الرئيسية / الرياضة / إسماعيل.. يُستقبل رامي بلال ثاني العالم في السومو بالغربية

إسماعيل.. يُستقبل رامي بلال ثاني العالم في السومو بالغربية

[ad id=”1177″]

الغربية…عبده البربري

استقبل اليوم الأحد،محمد إسماعيل وكيل وزارة الشباب والرياضه بالغربيه، اللاعب رامي بلال ابن مدينة طنطا لاعب نادي السكه الحديد وثان العالم والحاصل علي الميدالية الفضيه لرياضة السومو ضمن بطولة دورة ألعاب العالم “وارسو2017” التي أقيمت في بولندا وشارك بها أفضل 16 لاعبا علي مستوي العالم في ثلاثة أوزان مختلفه
حصل رامي عبدالعاطي بلال علي الميدالية الفضيه في وزن فوق 115كجم،تعد هذه النتيجه أفضل نتيجه في تاريخ السومو في هذه البطوله التي تقام كل أربع سنوات.
وقدم إسماعيل تهنئته للبطل ومواصلة التألق والحصول علي العديد من الجوائز لرفع إسم مصر خفاقا علي المستوي القاري والدولي،أجري إسماعيل إتصالا هاتفيا بمدرب المنتخب الكابتن أحمد خليفه مقدما له خالص التهاني .

[ad id=”1177″] اكد إسماعيل علي الدور الحقيقي الذي تلعبه وزارة الرياضه برعايه بالغه للمهندس خالد عبدالعزيز ودعمه الكامل لجميع الرياضيين في كافة المجالات.
اشار اسماعيل بأن مدرب المنتخب اكد بأن 75%من لاعبي المنتخب ينتمون الي محافظة الغربيه،سيتم نشر اللعبه في مراكز الشباب والبدايه ستكون في إستاد طنطا الرياضي.
حضر اللقاء ايمن عقبه وكيل المديريه لشئون الرياضه،النائب محمد أحمد زايد عضو مجلس النواب،شعبان هنداوي المدير التنفيذي لنادي السكه الحديد

[ad id=”1177″]

Facebook Comments

شاهد أيضاً

شيبة الزقازيق ومهدية ههيا يصعدون للجمهوري

ننشر لكم وعلى هامش احتفالات عيد الشرقية وتوجيهات وزير الشباب والرياضة ا.د/اشرف صبحى ورعاية سيادة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *