الرئيسية / المزيد / المرأة والجمال / نصائح للتخلص من سمنة الوجه بطرق طبيعية.. تعرفي عليها

نصائح للتخلص من سمنة الوجه بطرق طبيعية.. تعرفي عليها

[ad id=”1177″]
تعتبر سمنة الوجه، أمرا يؤرق الكثير من الفتيات، وبالرغم من أن الوجه الممتلئ يعتبر رمزا للجمال والصحة عند الكثيرين إلا أن هناك مرحلة ما تزداد فيها سمنة الوجه والدهون بشكل يجعل ملامح الوجه تختفي، فتحاول الكثير من الفتيات أن يستخدمن أدوات التجميل بطريقة مختلفة حتى تظهر تقاسيم الوجه، ولكنه حل مؤقت، لذا تسعى الفتيات للبحث عن أكثر الطرق الآمنة لتقليل سمنة الوجه ليبدين بشكل أفضل وأجمل.
اولا: قللي من الدهون التي تتناوليها من خلال إتباع نظام غذائي يساعدك في التخلص من وزنك الزائد بشكل عام وبالتالي تقل نسبة السمنة بالوجه.
[ad id=”1177″]
ثانيا: احرصي على تناول الإفطار يوميا وذلك حتى تحفزي الجسم على الحرق، وحاولي أن تتناولي أطعمة متوازنة تمنحك كافة المكونات الغذائية التي تحتاجي، وتجنبي تماما الوجبات السريعة أو كثيرة السكر.
ثالثا: تجنبي وجبة العشاء تماما أو قومي استبدلها بالشاي الأخضر أو الحليب قليل الدسم.
أهمية التمارين في علاج سمنة الوجه.
ممارسة التمارين بشكل عام تساعدك في شد عضلات الجسم وحرق الدهون بشكل عام وبالتالي الدهون المسببة لـ سمنة الوجه، ويمكنك أن تمارسي تمارين محددة تساعد في تقليل نسبة الدهون بالوجه وتحديدا في مناطق الخد والذقن.
أولا: تمرين القبلة:
هو باتخاذ وضع التقبيل لمدة خمس ثواني، وبعدها تحريك الشفاة للجهة اليمنى خمس ثواني واليسرى خمس ثواني ويفضل أن يكون مدة هذا التمرين خمسة دقائق يوميا..
ثانيا: الفم المنفوخ
قومي بملء خديك بالهواء وبعدها حركي الهواء داخل فمك إلى اليمين خمس ثواني وإلى اليسار خمسة أخرى ثم أطلقي الهواء إلى الخارج، يفضل أن تقومي بهذا التمرين لمدة عشر دقائق يوميا.
ثالثا: تمرين الابتسامة
هو بتصنع الابتسامة العريضة حتى تظهر اللثة العليا والسفلى لمدة خمس ثواني ارتاحي وكرريها من جديد لخمس ثواني أخرى، وكرري الابتسامة عشرة مرات.
[ad id=”1177″]
Facebook Comments

شاهد أيضاً

تكريم الاعلاميه بيري منصور بمؤتمر مصريات ناجحات

Facebook Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *