رسالة_لثوار_فلسطين لمن تطاولوا علي مصر ورمزها ورميتمونا بالخيانة…

[ad id=”1177″]

وجهوا غضبكم وسبابكم نحو حكامكم العملاء الذين يتاجرون بقضاياكم وبأرواحكم من أجل جمع الأموال لشراء القصور واليخوت والسيارات الفارهة ، فنحن في حل من أن نموت من أجل الدفاع عن الغير ليأتي بعد ذلك وينعتنا بالخيانة..

#هل تريد أن تعرف معنى الخيانة ؟

** الخيانة يا صديقي هي أن تطلق الرصاص ابتهاجًا بمقتل رئيس مصر لأنه لم يحارب لك بالنيابة عنك واكتفى بمساندتك سياسيًا ورفضت مشاكلهم الدعم السياسي والجلوس على طاولة المفاوضات وطالبت بتحرير أرضك بدمائنا..

[ad id=”1177″]

** الخيانة هي أن تطلق صاروخًا هيكليًا على حديقة فارغة بمستوطنة إسرائيلية لتستدعي جيش الاحتلال ليدك أرضك ويقتل نساءك وأطفالك تحت ذريعة الدفاع عن النفس وتبدأ بعدها السبوبة الموسمية لإعمار غزة لتذهب الأموال إلى بنوك سويسرا ويقبع شعب غزة في الدمار والخراب..

** الخيانة هي أن تطلق تصريحاتك العنترية الجهادية من منصات الخارج ، وتشحن البسطاء والمساكين ممن يعيشون في الخراب الذي تسببت فيه بالهمم الزائفة، بينما تحيا أنت في دوحة موزة حياة الملوك والسلاطين..

** الخيانة هي حفر الأنفاق داخل عمق الأراضي المصرية لتهريب الإرهابيين والمتفجرات والأسلحة الثقيلة لقتل ضباطنا وجنودنا بدم بارد..

[ad id=”1177″]

** الخيانة هي أن تسمي حركتك الإرهابية بأنصار بيت المقدس وتوجه بوصلة العمالة نحو سيناء المصرية..

** الخيانة هي أن تسبح بحمد خليفتك العثمانلي الذي يصدر السلاح التركي لإسرائيل وتنعت الجيش المصري بالخائن لأنه لم يسمح لك بتخريب أرضه بأنفاقك ولم يترك مصائب دولته ويتفرغ لحربك بدلًا منك..

** الخيانة هي أن تستميت للدفاع عن حزب الله وتلقب زعيمه بقائد المقاومة وتنبح على كل من ينتقده، بينما تطالب وبمنتهى البجاحة الجيش المصري الذي تنعته بالخائن العميل بتحرير أرضك..

** الخيانة هي الكره والحقد رغم كل التضحيات والدماء التي سالت من أجلكم.

** الخيانة هي نكران الجميل..
____________________

#أما_مصر يا صديقي فلا تعرف الخيانة ولا تكره أحدًا ولا تستعدي أحدًا، وقضيتها مع إسرائيل عسكريًا انتهت باسترداد أراضيها من يد الجيش الصهيوني إلا أن يشاء الله ويأتي أمره بتحرير الاقصي بأيدي المسلمين ونحن منهم…

[ad id=”1177″]

Related posts

Leave a Comment