الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

شاهد تفاصيل ضحايا الشهوات الجنسية .. 7 ذئاب يغتصبون فتاتين بالهرم

- Advertisement -

[ad id=”1177″]

كتب:محمد صبري الشامي

نرى حينما تتحول الحياة إلى غابة وتصبح الشهوة الجنسية هى التى تحرك الرجال نجدهم يتحولون إلى ذئاب بشرية تسير خلف غرائزها، يتتبعون بنظراتهم الشهوانية عورات الفتيات والسيدات، لاسيما أن تتحول تلك النظرات إلى أفعال فنجد فتيات وقعن ضحايا للاغتصاب، فى لحظة شهوانية.
وفى السطور التالية نرصد عددًا من الحالات لنساء وقعن ضحية للاغتصاب:
[ad id=”1177″]

“الذئاب البشرية”
قام 7 ذئاب بشرية بتتبع فتاتين يدعيان “سمر.ع”، 27 سنة، “إيمان.م”، 37 عامًا، حينما استقلا تاكسي متوجهتين إلى أحد المطاعم بالجيزة وفور ركوبهما السيارة، هجم عليهما ثلاثة أشخاص وقاموا بالركوب معهما عنوة، وأجبروا السائق على أن يسلك أحد الطرق، وعندما حاولت الصديقتان الصراخ للاستغاثة بالمارة لإنقاذهما قام المتهمون بتهديدهما بالسلاح.
وبالفعل استدرجوهما إلى قطعة أرض زراعية وكان بانتظارهما 4 أشخاص آخرين، وأخذوا الصديقتين، اللتين حاولتا التوسل لهم، وطلبا منهم أخذ جميع أموالهما وكل متعلقاتهما مقابل تركهما يرحلان، وبالفعل أخذاها، ولكن لم يتنازلوا عن هدفهم وغريزتهم الكامنة، وتعدوا عليهما جنسيًا، وتنابوا على اغتصابهما واحدا تلو الآخر، ثم تركوهما ولاذوا بالفرار هاربين.
هرعت الصديقتان بملابسهما الممزقة وفى حالة يُرثي لها، وذهبا إلى قسم شرطة الهرم مستغيثتين بضباط المباحث بما فعله بهما هؤلاء الذئاب البشرية، وتمكنت قوات المباحث فى أقل من 24 ساعة من القبض على 6 متهمين منهم.
[ad id=”1177″]

“مرشد سياحى يغتصب فتاة معاقة بدعوى الرقية الشرعية”
وفى مدينة المنصورة لعب “الفيس بوك” دورًا فى استدراج مرشد سياحى يدعي “ع.أ”، 48 سنة، لفتاة معاقه تدعي “د.أ”، 24 سنة، من القاهرة إلى المنصورة، عبر جروب ديني “100 حديث للحفظ”، بدعوى أنه سيقوم برقيتها، بالفعل تغيبت الفتاة عن المنزل، وتوجهت إلى المنصورة وحينما ذهبت إلى منزله علمت بأن الأمر بعيدًا تمامًا عن الرقية والدين، حينما قام المتهم باغتصابها ومعاشرتها معاشرة الأزواج وتركها مرة أخرى فى الشارع حتى ساعدها بعض الأهالى لاستقلال سيارة والعودة للقاهرة إلا أنها فور عودتها وعلم والدها بما حدث لها أحضرها للمنصورة لتحرير محضر بنطاق الواقعة.
[ad id=”1177″]

” ثلاجة جبن”
فى احد المولات الشهيرة التى تم افتتاحها مؤخرًا بمدينة اكتوبر، تعرضت إحدى العاملات بشركة جبن داخل المول إلى محاولة اعتداء جنسى من جانب زميلها، الذي استدرجها داخل ثلاجة جبن، وأغلق الباب عليهما محاولًا التحرش بها والاعتداء عليها.
وأكدت الفتاة في تحقيقات النيابة، أنها ذهبت مع زميلها إلى ثلاجة الجبن بحُسن نية، بعدما أخبرها بإنهاء بعض الأعمال المتعلقة بعملهما، وهناك فوجئت به يحاول لمس مناطق حساسة من جسدها، فحاولت دفعه للخلف فأشهر في وجهها سلاحا أبيض، مهددًا إياها، فصرخت ما دفع العاملين إلى نجدتها وإخراجها من الثلاجة بعد فتح الباب.
“ضحية الإعاقة”
فى الغردقة قام شخصين يعملان بالسياحة باستدراج فتاة تبلغ من العمر 24 عامًا، من منطقة الممشى السياحي بالغردقة، وتوجها بها إلى فيللا يملكها أحدهما بالغردقة، وتناوبا على اغتصابها لمدة يوم كامل، وقاما باغتصابها مستغلين اعاقتها، ثم قاما بتركها بشارع شيري.

[ad id=”1177″]

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق