الرئيسية / سياسية / شاهد بالفيديو:أول تعليق من الرئيس عبد الفتاح السيسي على إغلاق المسجد الأقصى
السيسي

شاهد بالفيديو:أول تعليق من الرئيس عبد الفتاح السيسي على إغلاق المسجد الأقصى

[ad id=”1177″]

كتب:محمد صبري الشامي

علق الرئيس عبد الفتاح السيسي على إغلاق سلطات الإحتلال الاسرائيلي لـ المسجد الأقصى معترضًا على ما حدث وطالبهم بضرورة احترام مقدسات المسلمين.

وقال الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال إجابته للسؤال القائل : ” سيادة الرئيس أيضًا كان هناك سؤال من محمد ابراهيم السيد من محافظة الاسماعيلية عن موقف سيادتكم من الأحداث في القدس” .. قال : ” اه هي أحداث مؤسفة وأحداث تستدعي حالة في تقديري ملهاش لازمة، وأقول لابننا الذي سأل السؤال .. بوجه كلامي للرأي العام في اسرائيل، والشعب الاسرائيلي أو القيادة الاسرائيلية من فضلكم هذا الأمر يجب أن يتوقف”.

[ad id=”1177″]

السيسي : أرجو من اسرائيل ألا تستفز المسلمين

وتابع السيسي: ” لابد من إحترام مشاعر المسلمين تجاه مقدساتهم فالمسجد الأقصى بالنسبة للمسلمين حاجة أمر مقدس جدًا جدًا ومن المهم للغاية ألا نستدعي يعني موضوعات وتجاوزات واجراءات تستفز المسلمين سواء الموجودين في فلسطين، أو الموجودين في منطقتنا أو في العالم الاسلامي كله، وخلونا نحترم بعضنا البعض ونحافظ على مشاعر بعضنا البعض”.

[ad id=”1177″]

السيسي : معالجة قضية القدس ليست بالمزايدة ولكن بالعيش المشترك

وتابع الرئيس عبد الفتاح السيسي حديثه إلى القيادة الاسرائيلية: ” أرجو الاجراءات الموجودة والتي استفزت المسلمين تجاه المسجد الأقصى من فضلكم بوجه كلامي للقيادة الاسرائيلية والشعب الاسرائيلي أرجو ألا يكون هناك أي عمل تترتب عليه اجراءات تستفز الناس ويترتب عليها حالة التوتر والغليان الموجود في المنطقة، وبالمناسبة نحن لا نستغل هذه الأحداث للمزايدة وأقول أننا حماة، والمواضيع لا تعالج بهذه القضية ولكن تعالج دائمًا أننا نريد أن نعيش سويًا وهذا الموضوع موضوع مشترك ولا ينبغي أن نزايد فيه، وعلينا أن نقول أن الفلسطينيين لابد أن يحافظوا عليه وكذلك الاسرائيليين يحافظوا عليه وهذا النداء الذي أتمنى من القيادة الاسرائيلية والشعب الاسرائيلي يتجاوبوا معه “.

[ad id=”1177″]

Facebook Comments

شاهد أيضاً

بالاسكندرية..بلاغ جديد يتهم “ممثل شهير” بالإشتراك في محاولة إغتيال الرئيس السيسي

بالاسكندرية..بلاغ جديد يتهم “ممثل شهير” بالإشتراك في محاولة إغتيال الرئيس السيسي تقدم “طارق محمود” محامي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *