الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

أول اغسطس… رفع كفاءة طريق المنصورة – جمصة

- Advertisement -

[ad id=”1177″]

الدقهليه- جمال البرنس 
أعلن الدكتور أحمد الشعراوي محافظ الدقهلية اليوم، تسليم طريق رافد جمصة لإحدى الشركات المتخصصة للبدء في رفع كفاءة الطريق أوائل “أغسطس” القادم بطول “17” كيلو مرحلة أولى بإشراف كامل من الهيئة العامة للطرق والكباري التابعة لوزارة الطرق والنقل.

20139805_1406268582789034_7776472979345376457_n
جاء ذلك خلال لقاء محافظ الدقهلية اليوم الأربعاء بالمهندس” أحمد أبو الروس” رئيس الإدارة المركزية للهيئة العامة للطرق والنقل لمنطقه شرق الدلتا والدكتور مهندس” أحمد المحمدي” استشاري الهيئة ومسئول الشركة القائمة بالعمل لرفع كفاء طريق رافد جمصة وبحضور المهندس “عبدالحميد المصري” وكيل وزارة الطرق والنقل بالدقهلية وعدد من أعضاء مجلس النواب.

[ad id=”1177″]
حيث تناول اللقاء استعراض ومناقشه المشروعات الجاري تنفيذها بنطاق محافظه الدقهلية بمعرفه الهيئة العامة للطرق والكباري ومنها طرق (طناح – المنصورة/ ازدواج طريق السنبلاوين – الزقازيق/ طريق الخيريه – المنصورة / طريق بنها – المنصورة) وإزالة المطبات الصناعية على الطرق السريعة.
وشدد المحافظ على ضرورة ايجاد حلول بديله لتلك المطبات التي تشكل خطرا على المركبات والسيارات وتتسبب في الكثير من الحوادث وازهاق الأرواح والانتهاء من صيانة طريق المنصورة / بنها.
وقال رئيس الإدارة المركزية للهيئة العامة للطرق والنقل إن الهيئة ستنتهي من كافه المشروعات التي يجري العمل بها داخل نطاق المحافظة منتصف النصف الثاني من العام 2018.

[ad id=”1177″]

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق