الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

البنك الزراعى المصرى بالإسماعيلية يتيح فرصة الاقراض الميسر لجميع مربى الماشية والعاملين فى مجالات تنمية الثروة الحيوانية.

- Advertisement -

الإسماعيلية – محمود الدريس
أعلن مدير عام فرع البنك الزراعى المصرى بالمحافظة أن البنك يتيح فرصة الاقراض الميسر لجميع مربى الماشية والعاملين فى مجالات تنمية الثروة الحيوانية وتوفير مالا يقل عن نسبة 75% من التمويل اللازم لمشروعات الانتاج الحيوانى لأبناء المحافظة بفائدة متناقصة لا تزيد عن 5%..

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏3‏ أشخاص‏، و‏‏‏‏أشخاص يجلسون‏، و‏طاولة‏‏ و‏منظر داخلي‏‏‏‏

جاء ذلك خلال إجتماع المتابعة الأسبوعى الذى ترئاسة محافظ الإسماعيلية اللواء ياسين طاهر لمتابعة قرارات المجلس التنفيذى للمحافظة والتى عقدها المحافظ بحضور محمد عبد السلام الصيرة السكرتير العام للمحافظة والمهندس عبد الله الزغبى السكرتير العام المساعد ورؤساء المراكز والمدن والأحياء ومديرى العموم لمختلف مديريات الخدمات بالمحافظة ..

أكد اللواء يس طاهر محافظ الاسماعيلية على جميع المسؤلين بالجهاز التنفيذى ورؤساء المراكز والمدن والأحياء بضرورة تكثيف اعمال الرقابة واحكام السيطرة التامة على جميع مواقف سيارات الأجرة ونقل الركاب والالتزام من الجميع بتطبيق أسعار تعريفة أجرة نقل الركاب سواء على خطوط الأقاليم أو النقل الداخلى والتاكسى والسرفيس لمنع الاستغلال وتخفيفا للعبء والمعاناة عن المواطنيين مع الآخذ فى الاعتبار الالتزام بتطبيق القانون واتخاذ كافة الاجراءات القانونية مع المخالفين..

وخلال الاجتماع أشار المحافظ الى أنه تم الانتهاء من ايجاد حلولا جذرية لمشكلات الصرف الصحى بحى ثان وذلك بعد تنفيذ مشروع خط الطرد الجديد وربطه بمحطة رفع ميدان المطافى وتشغيله فعليا ..

كما أكد محافظ الاسماعيلية على مواصلة واستمرار حملات الرقابة التموينية على جميع الأسواق ومنافذ بيع السلع الأساسية لضبط الأسعا ر ومكافحة الغلاء ..

وشدد المحافظ على جميع رؤساء الأحياء بضرورة الالتزام بتكثيف أعمال النظافة العامة ومضاعفة حجم الجهود المبذولة و العمل على رفع جميع تراكمات القمامة والمخلفات أولا بأول ..

كما تم خلال الاجتماع استعراض ومتاب عة الموقف التنفيذى للمشروع القومى لوزارة التنمية المحلية ” مشروعك” حيث بلغ اجمالى عدد المشر وعات التى تم تنفيذها على أرض المحافظة وتوابعها 956 مشروعا باجمالى قر وض بنكية ميسرة للشباب بغ اجماليها 59 مليون و581 ألف جنيها والتى وفرت 2864 فرصة عمل لأبناء المحافظة ..

كما تم خلال الاجتماع مناقشة ومتابعة ما تم تنفيذه بشأن التعامل مع ملف تقنين أوضاع الأراضى لواضعى اليد الجادين اضافة الى التأكيد على التعامل بكل حسم وشدة مع التعديات على أملاك الدولة والبناء على الأراضى الزراعية وازالتها بشكل فورى من بداية ظهورها باعتبارها أحد أهم وأب القضايا القومية ..

كما تم متابعة تقرير الموقف التنفيذى لمشروع التعداد السكانى الجديد لعام 2017 ومتابعة الموقف التنفيذى لحملات مكافحة مرض الالتهاب الكبدى الوبائى “فيروس .سى” حيث بلغ اجمالى عدد الحالات ا لتى تم علاجها 13228 شخص اضافة الى عدد 292 حالة تحت العالاج ولا توجد أى قوائم انتظار ..

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏6‏ أشخاص‏، و‏‏‏‏أشخاص يجلسون‏، و‏طاولة‏‏ و‏منظر داخلي‏‏‏‏

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق