الرئيسية / حوادث / بالصور .بعد شكاوى المواطنين من سوء المعاملة الرقابة التموينية تشن حملات مكثفة على المخابز البلدية بحى ثانى الإسماعيلية .

بالصور .بعد شكاوى المواطنين من سوء المعاملة الرقابة التموينية تشن حملات مكثفة على المخابز البلدية بحى ثانى الإسماعيلية .

الإسماعيلية – محمود الدريس
قال عماد حجازى المتحدث الرسمي لمديرية التموين بالإسماعيلية أنه فى إطار جهود مديرية التموين بالإسماعيلية فى مراقبة الأسواق والمخابز بنطاق المحافظة شنت اليوم عدة حملات تموينية تحت إشراف ممدوح رميح مدير إدارة الرقابة التموينية وبرئاسة المهندس ابراهيم الحارون رئيس الرقابة التموينية على بعض المخابز فى دائرة حى ثانى وحى ثالث  جاء ذلك بعد تلقى شكاوى من بعض المواطنين وتمثلت فى سوء المعاملة وقد أسفرت الحملة عن انضباط العمل بتلك المخابز وإنتاج رغيف مطابق للمواصفات من حيث الوزن والشكل وقد تنبه على الجميع بحسن معاملة المواطنين ومن حق المواطن أن يحصل على رغيف مطابق للمواصفات ..

وأضاف المتحدث الرسمى للتموين بالإسماعيلية على ان هذه الحملات تأتى تنفيذا لتعليمات اللواء يس طاهر محافظ الإسماعيلية و نبيل الغريب مدير عام التموين بالإسماعيلية بتشديدالرقابة على جميع الأنشطة التجارية وخاصة المخابز..

ضمت الحملة المفتشين : عبد الحميد العدوى  وهناء محفوظ وهويدا حسن واميره عبد الغنى .

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏طعام‏‏

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، و‏‏جلوس‏‏‏

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏شخص أو أكثر‏ و‏طعام‏‏‏

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، و‏‏طعام‏‏‏

Facebook Comments

شاهد أيضاً

بعد تبادل إطلاق النار مصرع أحد العناصر الإجرامية بمنطقة السحر والجمال بالإسماعيلية

  الإسماعيلية – محمود الدريس   نجحت الأجهزة الأمنية بالإشتراك مع قطاع الأمن العام و إدارات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *