الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

بالصور : تشييع جثمان شهيد الواجب المقدم أركان حرب أحمد صابر المنسي في جنازة عسكرية مهيبة بمدينة العاشر من رمضان.

- Advertisement -

[ad id=”10069″]

الشرقية / السيد عبدالعال

في جنازة عسكرية مهيبة تقدمها اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية يرافقة الدكتور خالد عبد الباري رئيس جامعة الزقازيق و اللواء رضا طبلية مساعد وزير الداخلية مدير أمن الشرقية واللواء أركان حرب أيمن محمود شحاته قائد قوات وحدات الصاعقة وعدداً من القيادات العسكرية و الأمنية و الشعبية و المواطنين تشييع جثمان الشهيد المقدم أركان حرب أحمد صابر المنسي شهيد الواجب والوطن والذي إستشهد في الحادث الإرهابي الغاشم و الذي إستهدف قوات إحدى النقاط العسكرية برفح وأسفر عن إستشهاد وإصابة 26 فرد من أبطال القوات المسلحة .

[ad id=”10069″]

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏3‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يقفون‏‏‏

وصافح المحافظ عم الشهيد وقدم له ولاسرة الشهيد واجب العزاء و المواساة مؤكدا انه لن يضيع حق الشهداء كما قدم المحافظ واجب العزاء لقيادات القوات المسلحة المشاركة في تشييع الجثمان من مسجد التوحيد بمدينة العاشر من رمضان لمثواه الأخير ليوارى الثرى بمقابر العائلة بمدينة العاشر من رمضان .

[ad id=”10069″]

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏7‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يقفون‏‏‏

وقرر محافظ الشرقية إطلاق اسم الشهيد على احدى المدارس بمدينة العاشر من رمضان أو بمسقط رأسه بمنيا القمح تكريما لدمائه الذكية وتخليداً لذاكراه الطاهرة مؤكداً محافظ الشرقية أن الأعمال الإرهابية الخسيسة لن تنال من وحدة و قوة الشعب المصري العظيم ولن تزيد مصر إلإ تصميماً على مواصلة إستئصال الإرهاب من جذوره مؤكداً وقوف الشعب المصري خلف قيادته السياسية و قواته المسلحة صفاً واحداً للقضاء على الإرهاب الأسود الذي يحاول أن يزعزع إستقرار الوطن ويعوق عملية التنمية و البناء .

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏2‏ شخصان‏، و‏‏‏حشد‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏‏

وكان محافظ الشرقية قد أناب اللواء أشرف موافي السكرتير العام المساعد لحضور تشييع جثمان الشهيد النقيب أحمد الشبراوي ليوارى الثرى بمدافن الأسرة بقرية الشبراوين التابعة لرئاسة مركز ومدينة ههيا .

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏شخص أو أكثر‏ و‏أشخاص يقفون‏‏‏

كما أناب محافظ الشرقية الأستاذ فخري عبد العزيز مساعد المحافظ لتشييع جثمان الشهيد مجند أحمد محمد علي نجم بقرية المناجاه التابعة لرئاسة مركز ومدينة الحسينية .

وكانت محافظة الشرقية قد قدمت ثلاثة أبطال من أبنائها الشهداء في الحادث الإرهابي الأخير ، وقال المحافظ : ” أشعر بالفخر لكوني محافظاً لمحافظة الشرقية و التي تقدم كل يوم شهيد من أبنائها للدفاع عن أمن مصر و إستقرارها ” .

وكان المتحدث العسكري للقوات المسلحة المصرية أعلن نجاح قوات إنفاذ القانون بشمال سيناء في إحباط هجوم إرهابي للعناصر التكفيرية على بعض نقاط التمركز جنوب رفح وأسفرعن مقتل أكثر من عدد 40 فرد تكفيري وتدميرعدد 6 عربة وتعرض قوات إحدى النقاط لإنفجارعربات مفخخة نتج عنها إستشهاد و اصابة عدد 26 فرد من أبطال القوات المسلحة

[ad id=”10069″]

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق