الرئيسية / محافظات / محافظ الشرقية :لن أسمح بالمتاجرة بأقوات المواطنين
محافظ الشرقية

محافظ الشرقية :لن أسمح بالمتاجرة بأقوات المواطنين

[ad id=”10069″]

الشرقيه/ السيد عبدالعال

أصدراللواء خالد سعيد محافظ الشرقية تعليمات مشددة لوكيل مديرية التموين بتكثيف الحملات التموينية على مستودعات الغاز ومحطات الوقود للتأكد من الإلتزام بالسعر المحدد لبيع الإسطوانة المنزلية و التجارية وعدم السماح بالمتاجرة بها في السوق السوداء وقال : لن أسمح بالمتاجرة بأقوات المواطنين .

شدد المحافظ على ضرورة تكثيف الرقابة على حصص إسطوانات الغاز الموزعة ومنع إستغلالها في غير الأغراض المخصصة لها وتطبيق عقوبات فورية في الحال على كل من يُخالف ذلك ويساهم في إستغلال المواطنين .

[ad id=”10069″]

وأكد محافظ الشرقية على ضرورة إتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال مستودعات البوتوجاز الغير ملتزمة بالأسعار المقررة لبيع إسطوانات الغاز وفقاً للتسعيرة المعتمدة الجديدة بالغلق وتوزيع حصتها على المستودعات الأخرى لعدم إلتزام أصحابها بالأسعار المحددة لبيع إسطوانة الغاز .

وكانت محافظة الشرقية قد حددت سعر بيع الإسطوانة المنزلية للمستهلك بقيمة 33 جنيه في محيط المستودع بمسافة 2 كم وبيع الإسطوانة المنزلية للمستهلك بالقرى التي يقع فيها مستودعات بسعر 33 جنيه وبيع الإسطوانة المنزلية للمستهلك بالقرى التي لا يوجد بها مستودعات وتبعد عن المستودع بمسافة 5 كيلو متر او أكثر بسعر 35 جنيه وتم تحديد سعر بيع الإسطوانة التجارية للمستهلك بمبلغ 60 جنيه بالمستودع على ان يضاف إلي÷ رسم توصيل قدره 10 جنيه ليكون إجمالي السعر شاملا رسم التوصيل 70 جنيه .

[ad id=”10069″]

لتلقي الشكاوى يرجى التواصل على الخط الساخن لمديرية التموين بالشرقية 2303181 055

Facebook Comments

شاهد أيضاً

“العجوز” تنعي ببالغ الحزن و الأسي وفاة صديقتها بقطاع البترول “ماهي الغزولي”

الشرقية : شيماء السيد || المهندسة إيمان العجوز تنعي ببالغ الحزن و الأسي وفاة صديقتها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *