الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

بيع إسطوانة الغاز المنزلية ب 35 جنيها و التجارية 70 جنيها فى الشرقية

- Advertisement -

الشرقية / السيد عبدالعال

أوضح اللواء خالدسعيد محافظ الشرقية أنه تم تحديد سعر بيع الإسطوانة المنزلية للمستهلك بقيمة 33 جنيه في محيط المستدوع بمسافة 2 كيلو متر كما تم تحديد سعر بيع الإسطوانة المنزلية للمستهلك بالقرى التي يقع فيها مستودعات بسعر 33 جنيه وتم تحديد سعر بيع الإسطوانة المنزلية للمستهلك بالقرى التي لا يوجد بها مستدوعات وتبعد عن المستودع بمسافة 5 كيلو متر او اكثر بسعر 35 جنيه مشيرا إلى انه تم تحديد سعر بيع الإسطوانة التجارية للمستهلك بمبلغ 60 جنيه بالمستودع على ان يضاف إليه رسم توصيل قدره 10 جنيه ليكون إجمالي السعر شاملا رسم التوصيل 70 جنيه .

جاء ذلك بناء على مذكرة مدير مديرية التموين و التجارة الداخلية بالشرقية بخصوص صدور قرار رئيس مجلس الوزراء رقم 1436 لسنة 2017 بشأن أسعار بيع إسطوانات البوتوجاز لتحديد السعر الجديد لإسطوانة الغاز المنزلية و التجارية .

وشدد محافظ الشرقية على وكيل مديرية التموين بتكثيف الحملات التموينية و التفتيشية على مستودعات الغاز للتأكد من الإلتزام بالسعر المحدد لبيع الإسطوانة المنزلية و التجارية وعدم السماح بالمتاجرة بها في السوق السوداء وإبتزاز المواطنين .

وطالب المحافظ المواطنين بالتعاون مع الجهاز التنفيبذي و الإبلاغ فوراً عن اي مخالفات أو تجاوزات في بيع طرح إسطوانات الغاز لإتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال ذلك .

للتواصل و استقبال الشكاوى الإتصال على البوابة الإلكترونية لمحافظة الشرقية 0552344784

الإيميل الإلكتروني للبوابة [email protected]

إدارة الأزمات و الكوارث 055/230

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق