الرئيسية / المزيد / اقتصاد وبورصة / عاجل: المالية تصدر قواعد صرف علاوة غلاء المعيشه والعلاوة الدورية خلال ساعات

عاجل: المالية تصدر قواعد صرف علاوة غلاء المعيشه والعلاوة الدورية خلال ساعات

[ad id=”10069″]

يستعد وزير المالية الدكتور عمرو الجارحي لإصدار قواعد صرف علاوة غلاء المعيشة لجميع موظفي الجهاز الإداري للدوله خلال ساعات، حيث قد أصدر وزير المالية قرار بصرف علاوة غلاء معيشة بحد أدنى 65 جنيه وبحد أقصى 130 جنية، على أن يتم ضم تلك العلاوة إلى الأجر الأساسي لجميع العاملين سواء المخاطبين وغير المخاطبين بقانون الخدمة المدنية.

كما سيقوم الدكتور عمرو الجارحي بإصدار قواعد صرف العلاوة الدورية للسنه المالية الجديدة لغير الخاضعين لقانون الخدمة المدنية، وقد كشفت لنا بعض المصادر أن إصدار صرف العلاوتين جاء في نفس الوقت ضماناً لصرفهما مع راتب يوليو المقبل.

[ad id=”10069″]

هذا وقد جاء قرار رقم 78 لسنه 2017 بمنح العاملين بالجهاز الإداري للدولة علاوة استثنائيه من غير المخاطبين بقانون الخدمة المدنية بنسبة 10٪ ، وللمخاطبين علاوة غلاء معيشة استثنائيه بنسبة 7%، على أن يتم إضافة العلاوة على الأجر الأساسي للموظف وبحد أدنى 65 جنيه وحد أقصى 130 جنيه.
وقد أشار القانون إلى صرف العلاوة لجميع العاملين حتى العاملون بقطاع الأعمال العام، على أن تضع تلك الشركات المعايير الخاصة بالصرف المناسبة لها.
كما نص القرار على عدم صرف العلاوة للعاملين بالخارج والحاصلون على إجازات خاصة بدون مرتب والموظفين بالإجازات والمنح الدراسية والبعثات.
[ad id=”10069″]
Facebook Comments

شاهد أيضاً

أسعار الدواجن والبيض اليوم الجمعة 22-11-2019 في مصر

سها جادالله… استقرت اسعار الدواجن في الاسواق المحلية اليوم الجمعة 22 نوفمبر 2019 ، وجاء …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *