الرئيسية / حوادث / عاجل : طمعا فى مصاريف دفنته حارس عقار يقتل مسنا والأمن يضبط المتهم
جثة ارشيفية

عاجل : طمعا فى مصاريف دفنته حارس عقار يقتل مسنا والأمن يضبط المتهم

[ad id=”10069″] 

كشف أحداث الجريمة  عنها بلاغ تلقاه العقيد طارق حمزة، مفتش مباحث غرب الجيزة يفيد العثور على جثة سائق يبلغ من العمر 69 عاما داخل شقته ببولاق الدكرور.

 حيث أقدم حارس عقار على قتل مسن طمعا فى الاستيلاء على مبلغ 5 آلاف جنيه، كان المجنى عليه قد احتفظ بها للإنفاق على  جنازته ودفنه بعد وفاته، واستغل المتهم تردده على الضحية لتنظيف الشقة ثم هشم رأسه بأجنة حديدية، واستكمل جريمته بضربه بطفاية سجائر رخام وخنقه للتأكد من مفارقته الحياة، وفتش بالشقة فلم يعثر إلا على 300 جنيه واستولى على هاتف الضحية وفر هاربا، وتمكن رجال المباحث من القبض على المتهم وإحالته إلى النيابة للتحقيق. 

فانتقل المقدم هانى الحسينى رئيس مباحث بولاق الدكرور إلى محل الواقعة، وعثر على جثة المجنى عليه مهشم الرأس غارقا فى دمائه بغرفة نومه، وتبين من خلال المعاينة وجود آثار بعثرة بمحتويات الشقة.

 [ad id=”10069″]

وكشفت التحريات التى أجراها النقيب طارق مدحت والنقيب أيمن سكورى، معاون مباحث بولاق الدكرور أن المجنى عليه يقيم بمفرده، وأن حارس عقار مقيم بعابدين يتردد عليه لتنظيف الشقة، وتوصلت التحريات أنه كان بشقة الضحية خلال اليوم الذى شهد الجريمة.

كما توصلت التحريات لهوية المتهم، وبإعداد كمين له بإشراف العميد عبد الحميد أبو موسى رئيس مباحث قطاع غرب الجيزة تم القبض عليه، وبمواجهته اعترف بقتل المجنى عليه، وذكر أنه سبق وأن سرق مبلغ 600 جنيه من شقة المجنى عليه، وقبل الحادث علم من الضحية أنه يحتفظ بمبلغ 5 آلاف جنيه خاصة بمصاريف جنازته ودفنه، مما دفعه لاتخاذ قرار بقتل المجنى عليه والاستيلاء على المبلغ المالى لمروره بضائقة مالية.

وأضاف المتهم فى اعترافاته أمام اللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، أنه يوم الحادث توجه لشقة الضحية لتنظيفها وفور دخوله ضرب القتيل بأجنة حديدية على رأسه فسقط فاقدا الوعى، ثم حمله ووضعه أعلى سرير غرفة نومه، وأثناء بحثه بالشقة عن المبلغ المالى فوجئ أن المجنى عليه يسترد وعيه، فهشم رأسه بواسطة طفاية سجائر، ثم خنقه حتى تأكد من مفارقته الحياة، وعثر على مبلغ 300 جنيه استولى عليها، كما استولى على هاتف محمول وفر هاربا.

وذكر المتهم أنه باع الهاتف بشارع عبد العزيز وتم ضبطه، وحرر محضر بالواقعة وأحاله اللواء هشام العراقى مدير أمن الجيزة إلى النيابة فأمر المستشار محمد خالد عوض وكيل نيابة حوادث جنوب الجيزة بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيق. 

[ad id=”10069″]

Facebook Comments

شاهد أيضاً

حبس النائب صلاح عيسى وثلاثة اخرين في قضية رشوة المقابر

أمرت نيابة أمن الدولة العليا، بحبس النائب صلاح عيسى ، 4 أيام على ذمة التحقيقات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *