الرئيسية / المزيد / التعليم / وزير التعليم يستغيث من مظاهرات ورسائل المعلمين الالكترونيه في العيد
د طارق شوقي وزير التربية والتعليم

وزير التعليم يستغيث من مظاهرات ورسائل المعلمين الالكترونيه في العيد

[ad id=”10069″]

كتبت .. دينا الطواب

قام احد المعلمين بنشر رقم موبايل الوزير على الفيس بوك وطالب المعلمون بعمل الواجب مما ازعج الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم الفني من بعض المعلمين، بعدما قاموا بتداول رقم هاتفه الشخصي، للضغط عليه عبر الرسائل للمطالبة بزيادۃ المرتبات .

وكتب الوزير عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» :

[ad id=”10069″]

«كيف أمضيت أجازة عيد الفطر، فوجئت هذا الصباح اليوم الثاني من العيد، بالمئات من المكالمات والرسائل على برنامج التواصل (Whatsapp) من أرقام لا أعلمها، وكلها استغاثات من معلمين بسبب ضعف الرواتب . كلها في آنٍ واحد صباح يوم العيد .

ورغم أن الرواتب تمثل مطلباً مزمناً ولم يحدث فيه جديد هذا الصباح، إلا أن المئات قرروا أن يضغطوا على الوزير، لعله يدرك مطالبهم، ناهيكم عن اختراق الخصوصية، واقتحام العطلة وإفساد الحياة العائلية، فإن هذا الأسلوب في استخدام وسائل التواصل كمنصة للتظاهر الإلكتروني، والضغط النفسي والإزعاج الدائم أصبحت جزءًا لا يتجزأ من حياة من يتصدى للعمل العام».

واستكمل الوزير، قائلاً:

[ad id=”10069″]

«حزنت كثيراً أنه رغم العمل الدؤوب لنصرة المعلمين، فإن بعضهم اختار هذا المسلك الشائن، وكافأ جهودنا المضنية لزيادة الموازنة، وحل مشاكلهم الإدارية المزمنة، بهذا الأسلوب الغير حضاري للأسف الشديد، حيث قرر أحد المعلمين أن ينشر رقم هاتفي الشخصي وطلب من زملائه أن يدوشوا الوزير حتى تستجيب الدولة».

[ad id=”10069″]

Facebook Comments

شاهد أيضاً

رئيس اتحاد معلمي مصر يكتب.. تطبيق الكادر كاملا او الغاؤه

منذ تم تطبيق قانون الكادر للمعلمين ونحن نعانى من سوء التطبيق وعدم وضوح الرؤيه وتنفيذ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *