الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

محافظ الاسماعيلية ونائب وزير الزراعة يقرران حل مجلس إدارة جمعية العاشر من رمضان الزراعية خلال حملة مكبرة لازالة التعديات بها .

- Advertisement -

الإسماعيلية – محمود الدريس

قام اللواء يس طاهر محافظ الاسماعيلية وفى ثالث أيام عيد الفطر المبارك يرافقه الدكتور محمد عبد التواب نائب وزير الزراعة واستصلاح الأراضى والمهندس عبد الله الزغبى السكرير العام المساعد لمحافظة الاسماعيلية واللواء محمد أبو الذهب مساعد مدير أمن الاسماعيلية على رأس حملة مكبرة بالتعاون والتنسيق التام مع الأجهزة الأمنية ومدعمة بقوات الأمن والأمن المركزى ومشاركة واشراف ممثلى كافة الجهات المعنية بحماية الأراضى وأملاك الدولة وباستخدام آليات ومعدات الوحدات المحلية وجهاز تحسين التربة وذلك لازالة ورفع التعديات الواقعة على مساحة اجمالية قدرها 160 فدانا من ألأراضى الزراعية بجمعية العاشر من رمضان التابعة للوحدة المحلية لقرية الفردان بمركز ومدينة الاسماعيلية والمتمثلة فى عدد 150 حالة تعديات شملت ازالة ورفع عدد كبير من المنازل المبنية بالطوب الأحمر والخرسانات والغير مأهول بالسكان اضافة الى رفع وازالة عدد كبير من البنايات والأسوار والخرسانات المسلحة المبنية بالمخالفة للقانون وازلة عدد من التقسيمات والطرق الداخلية ..

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏‏شخص أو أكثر‏، و‏‏سماء‏، و‏ملعب كرة سلة‏‏‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏

جاء ذلك على هامش الزيارة التى قام بها نائب وزير الزراعة لمحافظة الاسماعيلية والتى أستقبله خلالها محافظ الاسماعيلية وتم خلالها بحث ومناقشة عددا من الملفات والموضوعات الهامة المتعلقة بقطاع الزراعة وملفى استرداد أراضى الدولة وتقنيين أوضاع واضعى اليد الجادين ..

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏7‏ أشخاص‏، و‏‏‏‏أشخاص يقفون‏، و‏‏بدلة‏، و‏زفاف‏‏‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏‏

وأكد المحافظ خلال الحملة على أنها تأتى تنفيذا لتوجيهات الرئيس غبد الفتاح السيسى وفى اطار تنفيذ خطة الدولة بشأن الحفاظ على الرقعة الزراعية وحماية املاك الدولة والتصدى بكل حسم لأى صورة من صور التعديات وتنفيذا للتعليمات المشددة لجميع المسئولين بضرورة اتخاذ الاجراءات الفورية لازالة اى تعديات على الاراضى الزراعية أواملاك الدولة فور وقوع التعدى من بدايات مراحل التشوين..

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏سماء‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏

وخلال الزيارة وتنفيذ الحملة أصدر محافظ الاسماعيلية قرارا فوريا بحل مجلس ادارة جمعية العاشر من رمضان ومراجعة الموقف القانونى للجمعية . .

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏6‏ أشخاص‏، و‏‏‏‏أشخاص يقفون‏، و‏سماء‏‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏‏

كما تم الاتفاق والتنسيق فيما بين المحافظ ونائب وزير الزراعة على تنفيذ مبادرة جديدة زلأول مرة على مستوى المحافظات وهى انشاء ادارة مجمعة لتجميع كل فروع هيئات الولاية على الأراضى يديرها وكيل وزارة الزراعة بالمحافظة وتحت الاشراف المباشر للمحافظ لتوحيد جهة التعامل على جميع الأراضى ويكون مقرها مديرية الزراعة كما تم بحث ومناقشة مشكلات أراضى جمعية الكفاح والأراضى التابعة لهيئة الثروة السمكية بقطاع مركز وم دينة القنطرة غرب واعادة النظر فى توظيف هذه الأراضى وايجاد حلا جذريا لمشكلات مياه الرى بتلك المناطق ..

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏سماء‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏سماء‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق