الرئيسية / المزيد / التعليم / عاجل : التعليم يعلن عن موعد نتيجة الدبلومات الفنيه 2017
د أحمد الجيوشي نائب وزير التعليم

عاجل : التعليم يعلن عن موعد نتيجة الدبلومات الفنيه 2017

[ad id=”10069″]

كتبت .. دينا الطواب

اعلن الدكتور  احمد الجيوشي نائب وزير التربية والتعليم والتعليم الفني انه سيتم ابلاغ الاوائل في النوعيات المختلفة وتهنئتهم تليفونيا قبل اجازة عيد الفطر لكي يسعدوا بنتائجهم .

 كما اعلن الجيوشي  ان نتيجة الدبلومات الفنية للدور الاول للعام الحالي ٢٠١٧ سيتم اعلانها عقب اجازة عيد الفطر مباشرة في مؤتمر صحفي رسمي الساعة ١١ صباح الاربعاء الموافق ٢٨ يونيو ٢٠١٧ في مقر الوزارة .

وذلك لكي تتاح الفرصة كاملة لارسال استمارات النجاح للمدارس في كل انحاء الجمهورية يوم اعلان النتيجة، ولكي تتاح الفرصة ايضا لتحميل النسخة الالكترونية علي شبكة الانترنت من خلال الاتفاق المبرم في هذا الشأن .

[ad id=”10069″]

واضاف الجيوشي ان نسب النجاح للدبلومات الفنية لم تختلف كثيرا عن نسب النجاح في العامين السابقين ، وان ١٤ طالبة في كشوف الاوائل من بين ١٨ طالب وطالبة، وهو ما يعكس تفوق الطالبات الكاسح .

كما قدم الجيوشي الشكر باسم معالي الوزير الدكتور طارق شوقي لكل فريق العمل في قطاع التعليم الفني سواء في ديوان الوزارة او في المديريات التعليمية . وختم الجيوشي بيانه متمنيا التوفيق والنجاح لجميع ابناءه من طلاب وطالبات التعليم الفني .

[ad id=”10069″]

كما اثني علي كل الجهود التي ساهمت في نجاح هذه العملية الامتحانية المركزية المعقدة للغاية، سواء رجال المطبعة السرية للتعليم الفني، او كل تشكيلات لجان الادارة والكنترولات في كل قطاعات الجمهورية.

Facebook Comments

شاهد أيضاً

اجمل التهانى بالنجاح بالثانويه ليارا رفعت

Facebook Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *