شركة سالي للالومنيوم تثبت جدارة المنتج المصري من حيث السلامة والجودة العالية

متابعة:عمر الشامي

تعتبر شركة سالي لتصنيع الالومنيوم من الشركات الرائدة في مجال تصنيع الالومنيوم حيث تهدف الى منع المخاطر باستمرار والاقلال منها والمحافظة على صحة وسلامة جميع العاملين والمتعاملين مع الشركة والجهات المعنية كما تعمل على الاحتفاظ ببيئة آمنة ونظيفة ضمن اهداف واستراتيجيات محددة تصب في الصالح العام.

[ad id=”10069″]

معرض شركة سالي بالعاشر من رمضان
     معرض شركة سالي بالعاشر من رمضان

كما تهدف شركة سالي الى الريادة في مجال الصناعة والسعي الدائم لادخال نوعيات وتقنيات حديثة تسعى دائما لتلبية احتياجات وتوقعات العملاء والجهات المهتمه داخليا وخارجيا , والعمل على الحصول على الرضاء الكامل عن الشركة ومنتجاتها وتحسين سبل الاتصال مع العملاء والموردين والعمل على زيادة حصة السوق لمنتجات الشركة والمحافظة على الثروة البشرية وتنميتها وتطويرها بصفة مستمرة .

مدير الجودة بالشركة
                 مدير الجودة بالشركة

واشار مدير الجودة بالشركة أن شركة سالي تلتزم بسياسة واضحة نحو الجودة والسلامة والصحة المهنية والبيئية بداية من الالتزام بمنع حدوث الاصابات والامراض المهنية والحد من التلوث بجميع اشكاله من خلال التوعية المستمرة والتدريب اللازم لتحسين اداء العاملين تجاه السلامة والصحة البيئية .

مسئول المعرض بالشركة
                 مسئول المعرض بالشركة

وصرح الاستاذ عبده مسئول معرض الشركة قائلا اننا نشعر بالانتماء نحو الشركة والمنتج وخاصة لشعورنا بالفخر تجاهه من حيث الجودة والمواصفات والمعايير القياسية للمنتج والذي اقتنع به قبل ان يقتنع به العميل.

19398865_1883981681925501_180866561_n

وصرح الاستاذ سامح احمد الجوهري مدير قطاع  المبيعات بشركة سالي  أن الشركة تلتزم بمتابعة تفهم سياسات العمل لجميع المستويات مع التوعية المستمرة للتاكد من فهمها وتحقيق الاهداف المرجوة وقياس مدى مناسبة السياسة والاهداف لنظام العمل في الشركة حيث كلنا نسيج عمل واحد نكمل بعضنا البعض .

[ad id=”10069″]

 

Related posts

Leave a Comment