اختيار صاحبه السحر والجمال خبيره التجميل “مي خالد” لمسابقة ملكه جمال المحجبات

الدقهلية – جمال البرنس

اساس حلم كل عروس ان تظهر في ابهى إطلالاتها في ليلة العمر لذا تتأنى في اختيار الفستان ومصفف الشعر وخبيره في التجميل، وهم الثلاثي الأساسي لإطلالة رائعة لأي عروس.

فالبساطة في المكياج تعطي العروس إشراقة خاصة غير مفتعلة والاهتمام برسمة العيون واستخدام الألوان هم الأساس في المكياج .

[ad id=”10069″]
حيث قام المنظمون لمسابقة ملكه جمال “المحجبات” باختيار خبيره التجميل “مي خالد” صاحبه السحر والجمال علي وجوه الكثير من السيدات والفتيات . صاحبه كوافير “ساندى”
لتنفرد بلمساتها الجميله علي وجوه المتسابقات، حيث زينت بأناملها الكثير من العرائس ، والفتيات ولتنوع اساليب مكياجها الذى يتميز بالاناقة والجمال والرقة،

[ad id=”10069″]

19225291_1368559579893268_2176673831053649205_n

حيث استطاعت خبيره التجميل ” مي خالد” في خلال سنوات قليله ، أن تكون من أشهر خبيرات التجميل” ببورسعيد” لكونها تستخدم أحدث ألوان الموضة، من خلال نظرتها الثاقبة لما تحتاجه كل بشرة من ألوان كي تصبح في أروع صورها، هذا بخلاف إبداعها في وضع اللمسات الساحرة على وجه العروس بمختلف ألوان الماكياج دون تكرار، لتصبح ليله العمر لكل عروس منفردة بذاتها، وفي قمة فخامتها بثوبها الأبيض في ليلة العمر، حيث تستوحي تشكيلتها من ألوان الأزهار بمختلف أوراقها لتضع المرأة في صورة جميلة ومنفردة بذاتها .

[ad id=”10069″]
وتُعرف ” مي ” بشخصيتها الطبيعية والمميزة بالإضافة إلى مهارتها الفنية التي يقدرها الجميع.
واستطاعت ان تاعتلي عرش الانامل الذهبيه على خبيرات كثيرات ، بل اصبحت متميزة في هذا الفن، إنه فن الجمال فن المكياج و التجميل لمع إسمها في عالم التجميل وأبدعت في الماكياج ووضعت لمستها المميزة على وجه العديد من المشاهير سيدات المجتمع . إنها خبيرة التجميل ” مي خالد “ الرائدة في عالم الجمال .بنت بور سعيد

Related posts

Leave a Comment