الرئيسية / المزيد / التعليم / عاجل: “الجيوشي” يسعى جاهدا لتقليل الفجوة بين الوزارة والمعلم
الجيوشي اثناء اجتماعه بالمعلمين

عاجل: “الجيوشي” يسعى جاهدا لتقليل الفجوة بين الوزارة والمعلم

كتبت دينا الطواب

حسم دكتور احمد الجيوشي نائب وزير التعليم والتعليم الفني الجدل المتداول حول قواعد صرف مكافأة الإمتحانات للمعلمين والعاملين بالتربية والتعليم وذلك خلال اجتماع اليوم مع شباب معلمي مصر .

[ad id=”10069″]

استنكر الجيوشي ما تداول عبر مواقع الـ Social Meadia بما نقل خطأ على لسانه من خلاله برنامج التواصل الواتس اب بان الوزارة اسياد والمعلمون عبيد .

[ad id=”10069″]

19113139_1370611359701898_1769526146_n

فقد اوضح الجيوشي ان الاختلاف في الرأي لا يفسد للود قضيه وذلك في حاله ان يكون الرأي صريحا وليس كلاما منقولا كاذبا فالرساله المكتوبه عبر الواتس اب واضحه ولا تحتاج التفسير والتبرير ولكن ما تم تداوله ما هو الا لإثارة البلبله فقط . فالعمل في ديوان الوزارة فيما يخص اعمال الامتحانات هو عمل دائم طول السنة من تنظيم للمقررات وطباعة الامتحانات حيث يوجد في التعليم الفني 220 تخصص يقوم العاملين بديوان الوزارة بتنظيم المقررات الدراسية لهذا الكم من التخصصات كما تنظم المطبعة السريه الامتحانات طوال العام مما يعد ذلك حجم هائل من المسئوليه موزعا على 254 موظفا .

ومع ذلك نحن جميعا نبذل قصارى جهدنا لتحسين احوال المعلم ونسعى جاهدين لتقليل هذه الفجوه الى اقل درجة ممكنه وذلك لتحقيق العدالة والمساواه بحيث نتلاشي وجود اي فروق صارخة .

Facebook Comments

شاهد أيضاً

رئيس اتحاد معلمي مصر يكتب.. تطبيق الكادر كاملا او الغاؤه

منذ تم تطبيق قانون الكادر للمعلمين ونحن نعانى من سوء التطبيق وعدم وضوح الرؤيه وتنفيذ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *