الرئيسية / حوادث / الاسكندرية :ضبط 3 هاربين من أحكام بالمؤبد و75 شخصا بحوزتهم أسلحة بيضاء
مدير امن الاسكندرية

الاسكندرية :ضبط 3 هاربين من أحكام بالمؤبد و75 شخصا بحوزتهم أسلحة بيضاء

أسفرت الحملة والتي اعد لها مدير امن الاسكندرية مؤخرا  عن ضبط 3 أسلحة نارية بدون ترخيص، وفى مجال ضبط قضايا الاتجار فى المواد المخدرة تم ضبط عدد 14 قضية اتجار فى المواد المخدرة، و18 قرصا مخدرا، وفى مجال ضبط الأسلحة البيضاء تم القبض على 75 شخصا، كما تم تفتيش 8 شقق مفروشة.

[ad id=”10069″]

كما ان تلك الحملة المكبرة  لضبط العناصر الخطرة والخارجين عن القانون والقضاء على البؤر الإجرامية وضبط الهاربين من تنفيذ الأحكام وإزالة التعديات والإشغالات بدوائر أقسام المدينة، شارك فيها ضباط إدارة البحث الجنائى وإدارات وأقسام المديرية وقوات من الإدارة العامة للأمن المركزى بالإسكندرية بالتنسيق مع أجهزة المحافظة.

 [ad id=”10069″]

وتمكنت الحملة الأمنية من ضبط 15 شخصا يتحرشون بالفتيات فى الطريق العام، بالإضافة إلى 3 قضايا تحريض على الفسق، و46936 صاروخ ألعاب نارية، و3 هاربين من أحكام بالمؤبد، بالإضافة إلى القبض على مدخن فى الأماكن العامة بنهار رمضان، و10 متسولين و6 قضايا استغلال حدث، وإزالة 48 حالة إشغالات طريق و9 قضايا مخالفات بناء بدون ترخيص.

وفى مجال قضايا مخالفات قانون المرور تم إلقاء القبض على 4 سائقين يتعاطون المواد المخدرة أثناء القيادة، وسحب 366 رخصة مخالفة، وإزالة 45 موقفا عشوائيا، وحجز سيارتين مهملتين.

Facebook Comments

شاهد أيضاً

حبس النائب صلاح عيسى وثلاثة اخرين في قضية رشوة المقابر

أمرت نيابة أمن الدولة العليا، بحبس النائب صلاح عيسى ، 4 أيام على ذمة التحقيقات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *