الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

أم المتهمة بـ”الرشوة الجنسية”: “حسبى الله ونعم الوكيل ضيعتوا بنتى”

- Advertisement -

ما زال يطالعنا  يوم بعد يوم ومستجدات جديدة في قضية الرشوة الجنسية ” رشوة مجلس الدولة” وحضرت والدة رباب عبد الخالق المتهمة بـقضية “رشوة مجلس الدولة” إلى مقر محكمة جنايات القاهرة، اثناء انعقاد الجلسة، وقامت بالصياح بقفص إيداع المتهمين قائلة: “حسبي الله ونعم الوكيل مش مسمحاكوا ضيعتوا بنتي.. احنا فى رمضان منكم لله”.

[ad id=”10069″]

ووصف دفاع المتهم الثالث موكله بأنه “الضحية الوحيد بالدعوى”، مشددًا على أن رصيد البنكي صفر، وأنه حرر محضر زنا ضد زوجته، لأنه علم أن لها علاقة بواقعة الرشوة الجنسية، لافتًا أنهما متزوجان من 20 سنة ووضع لها الأمان و الثقة، وأشار إلى أن موكله طاله الآذي وسٌرق ودُنس شرفه وعرضه .

[ad id=”10069″]

وتحدث “اللبان” من داخل القفص، قائلاً بأن ما يثار حول المناقصة محل القضية وكونها غير حقيقية ليس صحيح، مشددًا على أن المناقصة كانت حقيقية والشركات المتقدمة بها حقيقية كذلك، وتم توجيه الدعوى لستة عشر شركة عاملة بمجال الإثاث ، ساردًا نص المادة المنظمة للمناقصات والمزايدات بالائحة التنفيذية، والذس تنص بأن التعاقد بمناقصة محدودة بقرار مسبب من السلطة المختصة لشركات و أفراد بذواتهم من بين المقيدين بسجلات الجهة الإدارة أو غيرهم التي تعتمد أسمائهم السلطة المختصة، أما بخصوص القيمة المقدرة ، فقد أفاد “اللبان” بأنه بيان لا يعلمه إلا الأمين العام للمجلس و اللجنة المشكلة من قبله.

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق