شاهد الصور الاولى لذبيح الشرقية.. وتعزيزات أمنية بالمستشفى ومركز ديرب نجم – شرقية

استكمالا لما عرضناه ظهر امس من حادثة قتل بقرية  تتبع مركز ديرب نجم بمحافظة الشرقية وفي  واقعة مأساوية صباح اليوم قام فيها أحد المواطنين بقرية ” برمكيم”، التابعة لمركز ديرب نجم بمحافظة الشرقية بذبح نسيبه أمام المارة.

[ad id=”10069″]

صورة الذبيح نقلا عن صدى البلد
              صورة الذبيح نقلا عن صدى البلد

تعزيزات أمنية بالمركز والمستشفى وقرية الذبيح

حيث تلقى اللواء ” رضا طبلية” مدير أمن الشرقية بلاغاً من مدير مباحث المحافظة يفيد بوفاة ” احمد.ع” بعد تعرضه للذبح على يد نسيبه ” رضا .ع” بسبب خلافات أسرية، حيث تبين من التحريات أن المجني عليه كان يستقل دراجه نارية، حيث غافلة وتعدى عليه بالسلاح الأبيض ” السكين” وذبحه أمام المارة، ولفظ أنفاسه الأخيرة قبل الوصول لمستشفى ديرب المركزي.

وعلى الفور تم الدفع بعدد كبير من قوات الأمن بعدما تجمهر أهل القتل وأصدقائه وقاموا بإشعال النيران في المنزل، وحاول البعض الفتك به ولكنه هرب وتم تسليمه لمركز ديرب نجم، وتم إرساله للمستشفى لتلقي العلاج وحاول البعض تسلق المستشفى للفتك به إلا أن الأمن تصدى له.

[ad id=”10069″]

صورة الذبيح منقولة
صورة الذبيح منقولة

حيث أرسلت المديرية قوات الأمن إلى القرية بعد ان قام الأهالي بإشعال النيران في منزله ومنعوا سيارة الإطفاء من إخماد الحريق، كما أرسلت تعزيزات أمنية لمركز ديرب نجم والمستشفى بعدما حاول العشرات تسلق المستشفى والفتك به، وتم عمل محضر بالواقعة وإرساله للنيابة العامة التي أمرت بتشريح الجثة لمعرفة سبب الوفاة.

Related posts

Leave a Comment