مياه القناة تنجح فى إصلاح خط 12″ بالقنطرة شرق بعد سقوق سقالة معدنية أعلاه دون خسائر فى الأرواح ..

 

الإسماعيلية – محمود الدريس
وكان المهندس محمد عبد السلام شحاته رئيس قطاع الإسماعيلية لمياه الشرب والصرف الصحى قد تلقى بلاغا بوجد كسر بخط مياه  12″ العمومى  بمدينة القنطرة شرق ادى الى قطع المياه عن منطقة المدينة القديمة بالكامل ..

وأكد عبد السلام فى تصريحات خاصة للجمهورية اليوم على أنه تم على الفور انتقال فريق عمل من الفنيين والعمال الى مكان الكسر على شاطئ قناة السويس بالتنسيق مع المحاسب متولى حسن رئيس مركز ومدينة القنطرة شرق مشيرا الى أن هذا الخط 12 ” جى ار بى بالجهه الشرقية لقناة السويس  وهو الخط العمومى المغذى للمدينة القديمة تم كسره نتيجة لسقوط سقالة معدنية قديمة وعملاقة أعلاه دون وجود خسائر فى الأرواح ..

وأضاف رئيس قطاع الإسماعيلية أنه تم الاصلاح وعودة ضخ المياه مرة أخري بعد قطع دام أكثر من 48 ساعة مشيرا الى المتابعة المستمرة للمهندس محمود طه رئيس الشركة والذى أعطى توجيهات مشددة بسرعة الإنتهاء من الإصلاح و تسخير كافة معدات وأمكانيات الشركة لعودة ضخ المياه للاهالى مرة أخرى ..


من جانبة أشاد متولى حسن رئيس مركز ومدينة القنطرة شرق بجهود شركة مياه القناة وسرعة الإستجابة ومؤكدا على المتابعة المستمرة من اللواء ياسين طاهر محافظ الإسماعيلية حتى أطمئن على عودة ضخ المياه للأهالى مرة اخرى ..

 

Related posts

Leave a Comment