الرئيسية / مجتمع مدني / مجتمع مدني / الهجان” يعقد اجتماعا موسعا لمناقشة ملف “التعديات” على “أراضي أملاك “الدولة … قنا

الهجان” يعقد اجتماعا موسعا لمناقشة ملف “التعديات” على “أراضي أملاك “الدولة … قنا

كتب / محمود عابدين

عقد عبد الحميد الهجان، محافظ قنا، اجتماعا موسعا لمناقشة ملف إزالة التعديات على أراضي أملاك الدولة والأراضي المطلوب تقنينها ومناقشة الموقف التنفيذي للمشروعات التي يجرى تنفيذها بالمحافظة، وذلك بحضور السيد اللواء سكرتير عام المحافظة، والسيد الأستاذ السكرتير العام المساعد، والسادة رؤساء مجالس المدن ومديري المديريات.

أوضح الهجان أن الوحدات المحلية بالتعاون مع الجهات الأمنية نجحت في إزالة 11255 حالة تعد على أراض أملاك الدولة بمختلف مدن المحافظة، وشدد خلال الاجتماع على ضرورة استمرار تلك الحملات لإزالة كل التعديات سواء على الأراضي الزراعية أو أراضي أملاك الدولة.

كما كلف محافظ قنا رؤساء المراكز والمدن بوضع لافتات توضيحية على أراضى أملاك الدولة التي تم استردادها خلال حملات إزالة التعديات وذلك لمنع التعدي عليها مرة أخرى أو استخدامها بأي شكل من الأشكال وأنه حال مخالفة ذلك سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالف.

وأمر محافظ قنا خلال الاجتماع بتشكيل لجان بالوحدات المحلية وديوان عام المحافظة لتلقي طلبات الراغبين في تقنين أوضاعهم من واضعي اليد على أراضي أملاك الدولة بالزراعة أو المباني مع مراعاة تطبيق اللوائح والقوانين المنظمة لهذا الشأن .

Facebook Comments

شاهد أيضاً

مبادرة حملة نظافة المقابر إستخراج سرنجات وزجاجات خمور فارغة من مقابر الصعايدة بمنياالقمح

الشرقية : شيماء السيد|| عبر شباب عائلة الصعايدة بمنياالقمح ، عن أستيائهم عقب العثور على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *