دورة كرة السله الاولي لمركز نائل لجراحة الوجه والفكين تنطلق فى الكويت

كتب _ابراهيم حسن
كتبت _جومانه الحاج

اعلن دكتور نا.ئل الهزيم مدبر مركز نائل لجراحة الوجه والفكين عن تفاصيل اقامة دوري الهزيم الرمضانية الاولى لكرة السلة وكافة فعاليات البطولة في مؤتمر صحافي موسع عقده بحضور لفيف من المسؤولين عن الدورة والشركات الراعية اضافة الى رجال الصحافة والاعلام وشهد كشف كافة التفاصيل عن البطولة

واضاف نائل الهزيم بان اختيار لعبة كرة السلة ياتي من اجل ابراز اهمية هذه اللعبة التي لا تنال حقها في الشارع الرياضي الكويتي مضيفا بان كرة السلة من الالعاب المهمة للغاية والتي تحظى بشعيبة عالمية كبيرة حتى انها في بعض الدول تعتبر اللعبة الشعبية الاولى مثل الولايات المتحدة الامريكية ومن ثم وجدنا ضرورة الاهتمام بهذه الرياضة ومن ثم كان الاتجاه الى كرة السلة .

وثمن رعاية الهيئة العامة للرياضة للدورة وحرصها على ان يقترن اسمها باسم الوليد الجديد للدورات الرمضانية في الكويت معتبرا بان الهيئة شكلت اضافة قوية ودعم معنوي غير محدود لكافة القائمين على الدورة في ظهورها الاول.

واكد على ان طموحاتهم لا حدود لها حيث يسعون الى ان تكون الدورة في المستقبل اكبر واكثر انتشارا ويتم ادماج بعض الدول الخليجية ثم العربية على ان نصل بعد ذلك في مرحلة ما الى تواجد دول اوروبية ايضا.

وشدد على ان الدورة ستستمر في السنوات المقبلة بشكل كبير واكثر تطورا من خلال تلافي السلبيات والعمل الجاد على تحسين الجودة يوما بعد الاخر في ظل سياسة تسويقية كبيرة يقوم بها المعنيين عن هذا الجانب حاليا.

وعن الية المشاركين في الدورة قال بانه سيتم الاعتماد على لاعبي الاندية اصحاب المستويات العاليا حتى يشكلوا انب من المتعة للجمهور ويضفوا الكثير من الاثارة ويشجعوا الشباب على ممارسة كرة السلة كما سيكون المشاركين لما هم فوق 18 عاما .

وبدوره قال حامد الهزيم في البداية على ان الدورة تاتي في اطار تفعيل الدور الخاص برعاية الشباب وصقل مواهبهم واعلاءا لقيمة الرياضة ومحاولة للاسهام في هذا الدور الذي اعتبره وطني في المقام الاول .

واضاف بان الكويت محظوظة بقيادة تؤمن تماما بالشباب وتسعى لتذليل كافة العقبات من امامهم وهو ما يضعنا جميعا امام مسؤولية كبيرة في اطار التقدم في المجال الرياضي.

وتم الكشف ايضا عن تفاصيل البطولة حيث من المقرر ان تنطلق في الخامس من الشهر الجاري لتستمر حتى الثالث عشر من نفس الشهر بمشركة 24 فريق سيتم تقسيمهم على 6 مجموعات على ان يتم صعود اول وثاني من كل مجموعة اضافة الى افضل اربع ثوالث ليتم البدء بعد ذلك باللعب في الدور ثمن النهائي بنظام خروج المغلوب.

ووجهت اللجنة المنظمة الدعوة لكافة الجماهير ومحبي كرة السلة من اجل الحضور ومتابعة الفعاليات متمنيين ان تكون المباريات على قدر المستوى المأمول بما يصب في مصلحة الجمهور.

18882169_1576091399082470_3307176231115399531_n

18835687_1576091212415822_4366920553497605367_n

Related posts

Leave a Comment