الرئيسية / مجتمع مدني / مجتمع مدني / الزغبى : يقترح تشكيل لجنة لإعادة النظر في شروط التعامل مع أراضي المنطقة الصناعية والحره بالإسماعيلية .

الزغبى : يقترح تشكيل لجنة لإعادة النظر في شروط التعامل مع أراضي المنطقة الصناعية والحره بالإسماعيلية .

الإسماعيلية – محمود الدريس

قدم المهندس عبد الله الزغبى السكرتير العام المساعد لمحافظة الإسماعيلية مقترحاً بتشكيل لجنة لإعادة النظر فى إشتراطات التأجير والتنازل بالبيع وتسعير الفائدة المحصلة وإجراء تعديلات باللائحة الحالية لتناسب الأوضاع الحالية لأراضى المنطقة الصناعية والمناطق الحرة وذلك لأن أن اللائحة المعمول بها قديمة جداً ولا تتناسب مع الوضع الحالى ..

جاء ذلك خلال الأجتماع الذي عقده محمد عبد السلام الصيرة السكرتير العام لمحافظة الإسماعيلية بأعضاء اللجنة التنفيذية لمكتب خدمة المستثمرين لمناقشة عدداً من الموضوعات المتعلقة بإعادة التخصيص وإلغاء التخصيص لعدد من قطع الأراضى بالمناطق الصناعية والمناطق الحرة وكذلك الموافقة المبدئية على عمليات التأجير والتنازل فى بعض الحالات..

ومن جانبه وافق السكرتير العام على تشكيل اللجنة والذى تضم كلاً من مديري المناطق الصناعية ورئيس مجلس إدارة جمعية المستثمرين ومدير عام الشئون القانونية ومدير عام التخطيط العمرانى مؤكدا على أن تقدم اللجنة تقريرها خلال أسبوع ليتم عرضه على مجلس إدارة المناطق الصناعية لإتخاذ اللازم ..ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏3‏ أشخاص‏، و‏‏‏‏أشخاص يجلسون‏، و‏طاولة‏‏ و‏منظر داخلي‏‏‏‏

 

Facebook Comments

شاهد أيضاً

من قيادات الشباب “الطريق الى النجاح” الى الشباب

[ad id=”66258″] تسعى المبادرة الشبابية الوطنية ” عزتنا فى مصريتنا ”  لاكتشاف وتاهيل الشباب للمجتمع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *