عاجل شاب الشرقية يقتل زوجته خنقا والسبب إدمانها الهيروين..

تلقى اللواء رضا طبلية، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الشرقية، إخطارا من اللواء هشام خطاب مدير البحث الجنائى، يفيد بلاغا بالعثور على ربة منزل مقتولة داخل مسكنها بمدينة القنايات.

حيث أنهى سائق تروسيكل بمدينة القنايات بمحافظة الشرقية، اليوم، حياة زوجته، خنقا، بسبب الخلافات الزوجية المتكررة وإدمانها لمخدر الهيروين، وتم إخطار نيابة مركز الزقازيق، للتحقيق، برئاسة محمد علام مدير النيابة، وبإشراف المستشار الدكتور ياسر إبراهيم هندى المحامى العام لنيابات جنوب الشرقية.

 وكشفت التحريات التى أشرف عليها المقدم شريف حمادة، مفتش مباحث قسم القنايات، العثور على جثة” سحر ال ش” 22 سنة ربة منزل، بغرفة نومها مخنوقة، وتبين قيام زوجها” الشملى ال ش ” 27 سنة سائق تروسيكل بإرتكاب الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 614 إدارى قسم القنايات.

فيما انتقل إلى محل الواقعة قسم الأدلة الجنائية، بمعرفة كل من الرائد كريم السيد رئيس قسم الأدلة الجنائية بالشرقية، والنقيب أحمد ابراهيم مفتش الأدلة الجنائية بالشرقية، والخبير ياسر فوزى المنير خبير مسرح الجريمة بالأدلة الجنائية، والخبير السيد ابراهيم خبير البصمات،وتبين العثور على الزوجة ملقاه على الأرض مخنوقة بشال.

وتبين من التحريات أن المتهم، تزوج من المجنى عليها بعد قصة حب، وباع ميراثه من أجلها، وأقام معها بشقة بمدينة القنايات، وبعد فترة من الزواج، تلاحظ تعاطى زوجته الهيروين، وتعمدها الخروج من المنزل مع صديقاتها بدون علمه، فنشبت بينهما الخلافات الزوجية، أكثر من مرة، حتى حدثت بينهما مشادة بسبب رغبتها الخروج مع صديقة لها، قام على أثرها بنخقها، ولاذ بالفرار بعد أن تأكد من وفاتها.

وتمكن النقيب أحمد أباظة، معاون مباحث القنايات، بإشراف اللواء هشام خطاب مدير البحث الجنائى، من ضبط المتهم، وتم إحالته للنيابة العامة للتحقيق.

Related posts

Leave a Comment