الطب البيطري بالشرقية تضبط لحوم فاسدة ( مفرومة ومقطعة – كبدة – دواجن) وبسيارة بيع وتوزيع لحوم ومنتجات اللحوم والمواد الغذائية

بتوجيهات من الدكتور/ أشرف توفيق صابر مدير مديرية الطب البيطري بالشرقية.. بضرورة تكثيف الحملات التفتيشية على محلات الجزارة ومحلات بيع الطيور الحية والمذبوحة ومصنعاتها وسيارات توزيع وبيع اللحوم والمواد الغذائية في جميع مراكز المحافظة .. وبتنسيق من الدكتور يوسف محمد هنداوي مدير إدارة المجازر بالمديرية قامت أمس لجنة من قسم التفتيش على اللحوم بإدارة الحسينية البيطرية بالمشاركة مع إدارة الرقابة التموينية بصان الحجر والرقابة الصحية بالحسينية بعمل حملة تفتيشية على محلات الجزارة ومحلات بيع الداجن وسيارات توزيع وبيع اللحوم والمواد الغذائية بصان الحجر بالحسينية..

وتم ضبط سيارة بيع وتوزيع لحوم ومنتجات اللحوم والمواد الغذائية بها ( 61 كجم ) منتجات لحوم (لحوم مفرومة ومقطعة – كبدة – دواجن ) منتهية الصلاحية وغير الصالحة للإستهلاك الآدمي وتم تحرير محضر بالمخالفة ومصادرة المضبوطات وإتخاذ الإجراءات اللازمة .

كما اظهر  المستشار علاء عبدالهادي أمين عام حزب المواجهة بالشرقية دوره البالرز في التصد لتلك الفاسدين والمدمرين لحياة البشرية كما اوضح نا الحزب يسير بطرق معينة للتواصل مع الجهات الختصة في جميع المحافظات للتبليغ عن اولئك الاشخاص.

. وتتواصل الحملات التفتيشية من طب بيطري الشرقية بالتعاون مع الجهات المختصة للحفاظ على صحة وسلامة المواطنين بالمحافظة.

18492630_661746307342706_976765643_n

Related posts

Leave a Comment