الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

التعليم : جاري تقديم خدمة جديدة بالفصول تمكن الطالب من اختيار معلمه الذي سيقوم بالتدريس له…

- Advertisement -

صرح وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الدكتور طارق شوقي أن وزارة التربية والتعليم تسعي من أجل إضافة كل ما سيفيد الطالب والباحث من بنك المعرفة من أجل تقديم خدمة تعليمية أفضل له وبشكل مجاني.

وأشار وزير التربية والتعليم بأن برنامج أسأل معلمك سوف يشبه خدمة “أوبر” حيث سيظهر للطالب عدد من المعلمين ليقوم الطالب بإختيار المعلم الذي سيقوم بتدريس المنهج له، وطرح أية أسئلة أو استفسارات على هذا المعلم للأستفادة منه.

وأضاف وزير التربية والتعليم أن وزارة التربية والتعليم تخطط حالياً من أجل إتاحة العديد من الخدمات للطلاب منها بنوك أسئلة إلكترونية ، وبرنامج “أسأل معلمك”.

وكشف وزير التربية والتعليم على أن الوزارة تسعي حالياً من أجل توفير كافة الكتب الخارجية بصيغة رقمية “ديجتال” على بنك المعرفة.

وأكد وزير التربية والتعليم على أنه سوف يتم الاعتماد على عدد كبير من المعلمين من خريجي الدفعة الأولي من برنامج “المعلمون أولاً” لبيان كيفية استخدام بنك المعرفة في العملية التعليمية وربطة بالمناهج الدراسية.

جاءت تصريحات الدكتور طارق شوقي خلال ورشة عمل تبين الانشطة والخدمات التي سيقدمها بنك المعرفة بحضور شباب “تحيا مصر” والبرنامج الرئاسي.

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق