الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

شاهد الفيديو الاكثر اثارة ووصلة رقص» داخل جامعة المنوفية بمدينة السادات على أغاني شعبية

- Advertisement -

سخر مواقع التواصل الاجتماعي من مقطع فيديو، لوصله رقص عدد من الفتيات داخل الحرم الجامعي بجامعة المنوفية حيث علق أحدهم قائلا “هي دي جامعة مش ممكن” وأخر كتب قائلا “هو التعليم باظ من شوية”، وكتب العديد “حسبنا الله ونعم الوكيل في التعليم”، كما تسائل البعض هل الفتيات التي يرقصوا في الفيديو طالبات في الجامعة أم لا؟

جاتء ذلك بعد أن تداول عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك،الفيديو   كما أعرب رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن سخريتهم واستيائهم الشديد من القيام بهذا الفعل داخل حرم الجامعة.

ويظهر خلال مقطع الفيديو رقص فتيات يرتدوا  يرتدين جلبابا ضيقا ويرقصوا على أغاني شعبية بصحبة حصان في حفلة بالجامعة تم إقامتها خلال الاحتفال تخرج طلاب إحدى الفرق بكلية التجارة بجامعة المنوفية في مدينة السادات.

حيث علق الدكتور أحمد بيومى رئيس جامعة السادات بمحافظة المنوفية، على الواقعة قائلا أن الأمر طبيعي ولا توجد واقعة من الأساس ولإحالتها للتحقيق، مشيرا إلى أن ما تم نشره على مواقع التواصل الاجتماعي حول فتح تحقيق في الواقعة هو أمر عار تماما من الصحة، مؤكدا أن الفيديو المتداول لا يوجد به شيء مشين أو مُعيب.

شاهد الفديو:

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق