الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

جنازة حاشدة لتشييع شهيد الواجب شعبان محمد عبدالحميد”بمسقط رأسة بجريس مركز أشمون…بالمنوفية

- Advertisement -

المنوفية:محمدسالم
شيع اليوم المئات من أهالى قرية جريس التابعة لمركز ومدينة أشمون جنازة الشهيد أمين شرطة شعبان محمد عبدالحميد (35 ) سنة من قوة إدارة تأمين الطرق بمديرية أمن القاهرة والذى استشهد أمس إثر إطلاق نار من قبل مسلحين من الجماعات الإرهابية بكمين الطريق الدائرى بمدينة نصر .
حيث إنطلقت الجنازة العسكرية من مسجد الحاج إبراهيم مسقط رأس الشهيد وسط جمع غفير من أهالى القرية وتقدم الجنازة المهندس هشام بيومى رئيس مركز ومدينة أشمون نائبا عن محافظ المنوفية واللواء رأفت عبدالحليم مساعد مدير أمن المنوفية وعدد من القيادات الأمنية والتنفيذية بالمحافظة .
من جانبه قدم رئيس مركز ومدينة أشمون واجب العزاء لأسرة الشهيد نائبا عن الدكتور هشام عبدالباسط محافظ المنوفية والذى يؤكد على أن الدولة لن تتهاون فى حقهم ولن تدخر جهدا فى القضاء على جماعات الإرهاب الأسود، مشيرا على حرص المحافظة فى تقديم كافة أوجه الدعم لأسر الشهداء تقديرا لتضحياتهم من أجل حماية الوطن.
يذكر أن الشهيد أمين شرطة شعبان محمد عبدالحميد متزوج ولديه إثنان من الأولاد فاطمة (77) سنوات ، محمد (6 ) سنوات ، وله ثلاثة أخوة أشقاء (نجلاء ، عبدالحميد ، رابعة ) ووالديه على قيد الحياة ، وكان أهالى القرية يشهدون له بالسمعة الحسنة وكرم الأخلاق.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏6‏ أشخاص‏، و‏‏‏حشد‏ و‏في الهواء الطلق‏‏‏‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏‏شخص أو أكثر‏، و‏حشد‏‏ و‏في الهواء الطلق‏‏‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏5‏ أشخاص‏، و‏‏‏أشخاص يقفون‏ و‏في الهواء الطلق‏‏‏‏

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق