عاجل : مشروبات الطاقة قد تؤدي إلى إصابة القلب ودراسة علمية تحذر منها …

يزعم الكثير  بأن تلك المشروبات “مشروبات الطاقة” أمنه وذلك من أجل حبه لها وعدم معرفه أضرارها ولكن الحقيقة العلمية تثبت عكس هذا الكلام إطلاقاً، كما أكدت إدارة الأغذية والعقاقير بأمريكا بأن تناول 400 ملي جرام من الكافيين هو أمر آمن بالرغم من أن مشروبات الطاقة تحتوي على الكافين ولكن باقي المكونات مضرة بالصحة.

حيث أوضحت دراسة عمية جديدة بأن شراب 29 مللي لتراً من مشاريب الطاقة قد يكون مضر بالصحة وخصوصاً على ضغط الدم وقد يؤدي إلى الإصابة بأمراض القلب، والجميع يقوم بالإقبال على مشروبات الطاقة بشكل هائل يومياً ومما يؤدي إلى زيادة الوفيات، ودخول المستشفيات للعلاج بسبب هذه السبب.

دراسة علمية تحذر من تناول مشروبات الطاقة

والكثير يزعم بأن تلك المشروبات أمنه وذلك من أجل حبه لها وعدم معرفه أضرارها ولكن الحقيقة العلمية تثبت عكس هذا الكلام إطلاقاً، كما أكدت إدارة الأغذية والعقاقير بأمريكا بأن تناول 400 ملي جرام من الكافيين هو أمر آمن بالرغم من أن مشروبات الطاقة تحتوي على الكافين ولكن باقي المكونات مضرة بالصحة.

أوضحت دراسة عمية جديدة بأن شراب 29 مللي لتراً من مشاريب الطاقة قد يكون مضر بالصحة وخصوصاً على ضغط الدم وقد يؤدي إلى الإصابة بأمراض القلب، والجميع يقوم بالإقبال على مشروبات الطاقة بشكل هائل يومياً ومما يؤدي إلى زيادة الوفيات، ودخول المستشفيات للعلاج بسبب هذه السبب.

Related posts

Leave a Comment