الرئيسية / محافظات / المنيا : صرف إعانات عاجلة ، ومعاش ضمان لحالات إنسانية خلال لقاء “خدمة المواطنين”

المنيا : صرف إعانات عاجلة ، ومعاش ضمان لحالات إنسانية خلال لقاء “خدمة المواطنين”

كتب :خالد الحيني

شدد عصام البديوي محافظ المنيا على ضرورة التجاوب المباشر من قبل رؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء والقرى مع المواطنين من خلال العمل الميداني والاستماع إلى مشاكلهم، واتخاذ الإجراءات اللازمة لحلها فورًا.

وبحث ،عدداً من المشاكل والقضايا خلال لقاء جماهيري لمناقشة وحل مشاكل المواطنين، بحضور اللواء نبيل عبد الرحمن سكرتير عام المحافظة، والدكتورة أمل عليوة، مدير إدارة خدمة المواطنين.

استمع المحافظ لمطالب العديد من الحالات حيث قرر المحافظ صرف إعانة عاجلة لعدد 4 حالات، و معاش ضمان اجتماعي لبعض الحالات الإنسانية بعد إجراء البحث الاجتماعي، وكذلك الموافقة علي عدد 2 كشك، لبعض الحالات المرضية لإعانتهم على مواجهة الظروف المعيشية الصعبة والإنفاق على العلاج المطلوب.

وأكد أنه لن يسمح بأي تقاعس أو إهمال في متابعة تنفيذ التوجيهات الصادرة خلال هذه اللقاءات لحل المشاكل وتلبية مطالب المواطنين، لافتًا إلى أن هذه اللقاءات تهدف لوضع الحلول العاجلة بكل شفافية ومصداقية، معتبرًا ذلك من أبسط حقوق المواطنة.

من جانبها أوضحت الدكتورة أمل عليوة أن اللقاء تضمن استعراض عدد 31 مشكلة، ووجه المحافظ بدراسة وحل جميع المشكلات والمطالب والاحتياجات التي تمس الحياة اليومية للمواطنين ، وقد شملت عددا من القضايا تركزت حول قطاع التعليم، التموين، الصحة ، التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة

Facebook Comments

شاهد أيضاً

سباق رهيب بين نواب مركز المحلة الكبرى لتقديم أفضل الخدمات

كتب اسماعيل القصبي…. لأول مرة منذ أعوام نجد الفرحة والسعادة من جانب الكثيرين من أهالى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *