الرئيسية / الرياضة / محيلبة” يخطف ذهبية الإسكيت في بطولة إفريقيا للرماية

محيلبة” يخطف ذهبية الإسكيت في بطولة إفريقيا للرماية

كتب عاطف عبد العزيز

حقق عزمي محيلبة، لاعب المنتخب الوطني
للرماية، أول ميدالية ذهبية لمصر في بطولة إفريقيا الثالثة عشر للرماية التي تستضيفها ميادين نادي الرماية وتستمر فعالياتها حتى الإثنين المقبل، وتليها مباشرة بطولة الشيخة فاطمة لرماية السيدات.

وفاز محيلبة، في سباق أطباق الإسكيت رجال متفوقًا على كافة منافسيه ليتوج بالميدالية الذهبية، فيما فاز السنغالي فاخوري كليمنت بالمركز الثاني والميدالية الفضية وفاز مواطنه حسن راملوي بالمركز الثالث.

كما حقق الفريق المصري بقيادة محيلبة المركز الأول في منافسات الأطباق الإسكيت رجال للفرق، وجاء في المركز الثاني المنتخب السنغالي ليفوز بالفضية وحل المنتخب التونسي في المركز الثالث وتوج بالبرونزية.
وكان الرامي المصري محمد حسام فؤاد قد حقق أمس الجمعة، الميدالية البرونزية في مسابقات الأطباق المزدوجة، وبذلك يرتفع رصيد مصر في ثاني أيام البطولة إلى ذهبيتين وبرونزية.

في سياق متصل، جدد الاتحاد الإفريقي للرماية، الثقة في اللواء حازم حسني، الرئيس الحالي ورئيس الاتحاد المصري للرماية، واختاره بالتزكية بإجماع الأصوات ليفوز بجولة ثانية لرئاسة الاتحاد الإفريقي، وذلك خلال الاجتماع الذي عقد أمس بمشاركة 10 دول.

وأعرب اللواء حازم حسني، عن سعادته بثقة أعضاء الاتحاد الإفريقي في تولي قيادة مصرية لسفينة الاتحاد الإفريقي للرماية، مشيرًا إلى أنه ماض رفقة الدول الأعضاء في مسيرة تقدم الرماية الإفريقية في المحافل القارية والدولية.

وأشار رئيس الاتحاد المصري والإفريقي إلى أن المنافسة مشتعلة في البطولة هذا العام نظرًا لتطور مستويات المنتخبات والرماة الأفارقة المشاركين، معربًا عن سعادته بتألق الرماة المصريين وتتويج محيلبة وحسام في انطلاق البطولة.

18010661_10203090589541959_1695413063600112131_n

Facebook Comments

شاهد أيضاً

تهنئه خاصه من القلب وكل عام وانتم بخير …….

نهنئه خاصه من القلب الي جميع القيادات الرياضيه وخاصه زملائي الرياضين والاجهزه الفنيه في مجال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *