الرئيسية / المزيد / المرأة والجمال / سيدتي” لاترمي المتبقي منكي”..طريقة بسيطة للاحتفاظ بالرنجة والفسيخ فى الفريزر..

سيدتي” لاترمي المتبقي منكي”..طريقة بسيطة للاحتفاظ بالرنجة والفسيخ فى الفريزر..

 معظم الأسر المصريةأوشكت على الانتهاء من تناول الوجبة الرسمية لشم النسيم “الفسيخ والرنجة” التى ينتظرها الجميع من العام للعام.

وبالرغم من تبعاتها التى يشتكى منها الكثيرون مثل عدم إزالة الرائحة بسهولة وبعض مشكلات الهضم، إلا أن المصريين ليس بوسعهم أن يتخلوا عن تناول الرنجة والفسيخ، ودائمًا ما تواجه النساء مشكلة الاحتفاظ ببقايا الرنجة والفسيخ مع الاحتفاظ بمذاقهم الطيب، ويقعن فى كثير من الأخطاء بعد الانتهاء من الطعام تؤدى إلى تغير شكل ومذاق الطعام.

وإليكِ طريقة بسيطة للاحتفاظ بالرنجة والفسيخ بعد الانتهاء من تناول الغداء:

1- إذا كنتِ ترغبين بالاحتفاظ بهم فى الفريزر، قومى بوضع الرنجة فى طبق بمفردها والفسيخ فى طبق آخر لتناول الطعام منذ البداية.

2- قومى بتصفية الزيت من الرنجة وضعيها فى طبق أو علبة ثلاجة، والفسيخ كذلك دون أن يكون عليهم أى قطرات من الزيت، وضعيهم فى الفريزر.

3- إذا كنتِ تريدين الاحتفاظ بهم فى الثلاجة، اتركى فصوص الرنجة فى خليط الزيت والليمون وضعيها فى علبة بلاستيك، وانزعى عنها الشوك وضعيها بعيدًا عن الفسيخ.

4- افصلى الفسيخ عن الزيت ولا تلقى الزيت، بل اتركيه حتى تضعيه عليه مجددًا فى أى يوم آخر، لكن ضعيه فى الثلاجة بدون زيت حتى لا يتعرض للـ”هرى”، ويمكنك وضع الليمون عليه فقط حتى يحتفظ بمذاقه المميز.

5- كما يمكنك الاحتفاظ بالرنجة على شكل سلطة مع الطحينة والليمون، ولكن دون وضع طماطم أو قطع الفلفل حتى لا تفسد طعمها فى الثلاجة.

Facebook Comments

شاهد أيضاً

الاعلامية هنا أحمد تضرب اروع الامثال للام المثاليه

Facebook Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *