الرئيسية / الرياضة / جمهور الزمالك يتمني الانتصار بعد الغياب

جمهور الزمالك يتمني الانتصار بعد الغياب

 

كتب / وليدعبدالرحمن العشريبعدما تأكد خوض المباراة المرتقبة بين القلعة البيضاء, والنادي الفيومي مصر المقاصة, في تمام السابعة من مساء اليوم الأحد، ضمن مؤجلات الجولة 22 من بمسابقة الدوري الممتاز، على إستاد بتروسبورت.
وبالرغم من الجدل المُثار في الوسط الرياضي حول مصير المباراة ، بسبب رفض مرتضى منصور، رئيس الزمالك، خوض اللقاء وطلب تأجيله، إلا أن الشواهد تؤكد إقامة المباراة في موعدها.
الزمالك لديه الكثير من الدوافع التي تُجبره على الفوز في مباراة المقاصة وعدم التفريط في أي نقطة، على الرغم من الضغوط التي يتعرض لها اللاعبون، خلال الفترة الحالية، بسبب سوء النتائج.
ومن تلك الدوافع أن يريد الزمالك الثأر من مصر للمقاصة، بعدما فاز الفريق الفيومي في مباراة الدور الأول بهدف دون رد، في مباراة شهدت جدلاً تحكيمي واسعًا، بسبب عدم احتساب ركلة جزاء صحيحة لصالح الأبيض، بعدما منع أحمد سامي، مدافع المقاصة، كرة للزمالك، من منطقة الجزاء، بيده.
وبعدها تعرض الأبيض الجريح لأربع هزائم متتالية، في الدوري الممتاز، بداية من المقاصة ثم سموحة وبعدها الشرقية وأخيرًا أمام إنبي، ليقف عند النقطة الــ40 بجدول مسابقة الدوري الممتاز، محتلاً المركز الخامس في جدول المسابقة.
ويسعى الفارس الأبيض، إلى كسر حاجز الــ40، وفك تلك العقدة التي عطلته كثيرًا في ترتيب الدوري 

Facebook Comments

شاهد أيضاً

تهنئه خاصه من القلب وكل عام وانتم بخير …….

نهنئه خاصه من القلب الي جميع القيادات الرياضيه وخاصه زملائي الرياضين والاجهزه الفنيه في مجال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *