الرئيسية / عاجل / حملة ” مكبرة” بحى غرب بسوهاج ووضع خطة للارتقاء” بمستوى النظافة ..

حملة ” مكبرة” بحى غرب بسوهاج ووضع خطة للارتقاء” بمستوى النظافة ..

سوهاج – حشمت عدوي
قال الدكتور ايمن عبد المنعم محافظ سوهاج بان الوحدة المحلية لحى غرب تقوم بحملة مكبرة للنظافة بمنطقة الشيخ عطى من رفع القامة من الشوارع الرئيسية والفرعية وترميم ودهان البلدورات وتركيب كشافات انارة على الاعمدة .
وشدد المحافظ على مسئولى حى غرب بوضع خطة للارتقاء بمستوى التظافة بالمناطق التابعة لهم وذلك على مدار الـ24 ساعة وقد انتهى الحى من رصف مدخل المدينة الطبية وعمل سور لحماية المواطنين على النيل امام ماخذ محطة مياة الشرب لمدينة سوهاج الجديدة وتم الانتهاء من اعمال تطوير مطلع الكوبري العلوى امام المستشفى العسكري من دهان البلدورات وتركيب الكشافات وزراعة الاشجار وتم الانتهاء من رصف شارع شادر السمك بجوار مضرب الرز لتحقيق السيولة المرورية بعد اعادة فتح الشارع بشارع الجرجاوية .
واوضح احمد شاكر رئيس حى غرب عن الانتهاء من اعمال رفع مستوى النظافة بالمناطق المحيطة بالكنائس استعدادا لاحتفالات الاخوة المسحيين بعيد القيامة وانه جارى رفع كفاءة المناطق المحيطة بالنوادى لتكون جاهزة لاستقبال المواطنين فى اعياد الربيع.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏‏‏شخص أو أكثر‏، و‏أشخاص يقفون‏‏، و‏‏سماء‏، و‏‏شاطئ‏، و‏في الهواء الطلق‏‏‏‏ و‏طبيعة‏‏‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏شخص أو أكثر‏ و‏في الهواء الطلق‏‏‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏في الهواء الطلق‏‏

Facebook Comments

شاهد أيضاً

تهنئة جريدة الجمهورية اليوم للاعلامى محمود مسلم بمناسبة حفل زفاف نجلته

خالد الرزاز جريدة الجمهورية اليوم يتقدم مجلس إدارة جريدة الجمهورية اليوم الاستاذ ابراهيم مراد رئيس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *