عاجل : مقرب من السيسي ينقلب عليه بسبب قانون الطواريء ويفجر مفاجآت….

عارض , عبد الرحيم علي رئيس تحرير صحيفة البوابة، قرار الرئيس المشير عبد الفتاح السيسي بإعلان حالة الطواريء من الساعة الواحدة ظهرًا.

وقال في مقطع فيديو تم تصويره له أمام مجلس النواب، ظهر أمس الاثنين الموافق 11 أبريل 2016، وهو منفعلًا: ” رفعوا حالة الطواريء في مصر من الساعة الواحدة ظهرًا والبرلمان غير مجتمع، ويضربوا بالدستور عرض الحائط وصلت مصر لهذا الحضيض إن الدستور يلقى به عرض الحائط”.

وتابع: ” رئيس الحكومة يعلن منفردًا حالة الطواريء في مصر من الساعة الواحدة ظهرًا بالكلمة والنص  والبرلمان غير مقتنع والدستور يقول موافقة أغلبية البرلمان، إلى هذا الحد تصادر صحيفة ( البوابة ) لأنها قالت إن هناك تقصير أمني ويجب إقالة الوزير”.

واستطرد: ” هو الوزير إله بدون المحاسبة هل هذا الحد المسموح به للانتقاد في مصر أن تكون أقل من الوزير، يا إما نزيل الخبر يا إما تصادر الصحيفة، وأنا لا أفهم إلى أين نحن ذاهبين.. ما الذي يحدث ويعني ايه أقول هناك تقصير أمني يستوجب محاسبة وزير الداخلية”.

وتابع: ” الداخلية قالت يا إما نحذف العنوان وإما يصادر العدد الصحفي، وأنا سأقوم بنشره غدًا واليوم وسنضعه على جبيني وصدري، و50 شهيد ماتوا دماءهم في رقبة وزير الداخلية لأنه حينما يتم إدخال متفجرات وسط الدلتا وأضعها في أحزمة وأجند ناس وأرتديها بالتالي لا يوجد وزير داخلية.. لا تقول لي هناك بطل مصري ابن مصري حضن الولد ما علاقته بالموضوع؟”.

وزكر  رئيس تحرير البوابة: ” في علم حماية الرؤوساء حينما يدخل قلم رصاص ووصلت به إلى رئيس الجمهورية وأعطيته له فأنت قتلته.. طالما عبرت المحافظة كلها ووصلت لبوابة الكنيسة ماذا سيحدث مرة أخرى؟”.

https://www.youtube.com/watch?v=8fFP-CBKWN4

Related posts

Leave a Comment