الرئيسية / المزيد / التعليم / موقف الامتحانات بعد تفجيري طنطا والإسكندرية بعد تأجيل الامتحانات لصفوف النقل فى جميع المحافظات في هذا التوقيت..

موقف الامتحانات بعد تفجيري طنطا والإسكندرية بعد تأجيل الامتحانات لصفوف النقل فى جميع المحافظات في هذا التوقيت..

أربك قرارالدكتور “طارق شوقي”، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني العديد من المديريات التعليمية بشأن عدم عقد امتحانات لصفوف النقل فى جميع المحافظات يوم 29 أبريل الجاري، حيث كشفت مصادر، بأن محافظات الإسكندرية والجيزة والقاهرة والقليوبية والاقصر واسوان والبحيرة، أعلنوا عقد امتحانات للصفين الثانى والثالث الابتدائي يوم 29 أبريل الجاري.

وشدد الوزير على عدم عقد أية امتحانات خلال يوم السبت الموافق 29/4/2017، وبصفة خاصة بالمدارس الكاثوليكية، وذلك انطلاقًا من حرص الوزارة على مشاركة الإخوة المسيحين (طلاب، ومعلمين)، في احتفالاتهم، بزيارة قداسة بابا الفاتيكان “فرنسيس”، لمصر.

 حيث أصدر ، وزير التعليم، قراراً رسمياً، لكافة المديريات التعليمية على مستوى محافظات الجمهورية، بالالتزام بما ورد بمواعيد الدراسة والامتحانات المحددة بالخريطة الزمنية للعام الدراسي الحالي 2016/2017، مع عدم عقد أي امتحانات، وتأجيلها، يوم 29 من الشهر الجاري.

ومن ناحية أخرى، لم تصدر أي بيانات من وزارة التربية والتعليم، عن نيتها تعديل أي مواعيد جديدة، بشأن الامتحانات، بعد وقوع تفجيري طنطا والإسكندرية، بعدما تداولت مواقع التواصل الاجتماعي، عن احتمالية تأجيل الامتحانات، وهو ما يؤكد أن الامتحانات ستجرى في مواعيدها الرسمية، بخلاف إجازة يوم 29 أبريل، تزامناً مع زيارة بابا الفاتيكان لمصر، والذي تأكد وصوله لمصر في موعده.

Facebook Comments

شاهد أيضاً

نشاط غير مسبوق وقرارات حاسمة يتخذها رئيس جامعة الزقازيق والتفاصيل..

كتبت د عايده سعيد تصوير محمدعبدالعزبزحسونه قرر المركز الإعلامي بمجلس جامعة الزقازيق برئاسة د. عثمان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *