جامعة طنطا تشجب وتدين حادث تفجير كنيسة مارجرجس اليوم

الغربية – مصطفى النحراوى
تشجب جامعة طنطا وتدين بأشد العبارات حادث التفجير الإرهابي الخسيس الذي استهدف كنيسة مارجرجس بمنطقة على مبارك بطنطا صباح اليوم الذي أسفر عن وقوع عشرات الضحايا والمصابين .. وتتقدم الجامعة ببالغ عزائها ومواساتها لذوي الضحايا الأبرياء متمنية الشفاء العاجل للمصابين.
وأكد الدكتور إبراهيم عبد الوهاب سالم القائم بعمل رئيس الجامعة أن هذا الاعتداء الإرهابي الآثم يشكل محاولة شريرة ويائسة لاستهداف الوحدة الوطنية في مصر .. مؤكداً أن الجامعة تستنكر مثل هذه العمليات الإرهابيةالخسيسة التي تهدف النيل من مصر قلعة الأمن القومي العربي، وأنها عملية فاشلة لإشعال الفتنة بين نسيجي الأمة موضحاً أن مصر كلها تشجب الإرهاب وترفض قوى الشر وتتصدى لهم بكل قوة وصلابة.
وأضاف رئيس الجامعة أن هذا الحادث لن يثنينا عن التصدى لقوى الشر الخبيثة، وأن الاعتداء على أرواح أبرياء وهم يصلون لله دليل خسة وندالة وهو محاولة لن تؤتى ثمارها حيث أن الشعب المصري بعنصريه “المسلمين والمسيحيين” هم شعب واحد يقف خلف قيادته السياسية ويدعمها في حربها ضد الإرهاب الغاشم الذى يحاول زعزة الاستقرار فى كل البلدان التى تقف ضد الإرهاب الأسود.
وأشار الدكتور إبراهيم سالم أن مستشفيات جامعة طنطا تبذل قصارى جهدها في تأدية واجبها الطبي نحو الأعداد التي استقبلتها من المصابين مضيفاً أن العديد من أعضاء هيئة التدريس بكلية الطب أسرعوا لتقديم العون والمساعدة للتغلب على الأعداد الكبيرة من المصابين المتواجدين بمستشفيات الجامعة.

Related posts

Leave a Comment