محافظ الغربية يفتتح الملتقى التوظيفى للشباب بمحافظة الغربية

الغربية – مصطفى النحراوى
أفتتح اللواء أحمد ضيف صقر محافظ الغربية ملتقى توظيف الشباب بإستاد طنطا الرياضي اليوم السبت الذي نظمته جمعية من أجل مصر بدعوة من الدكتور عبد الهادي القصبي عضو مجلس النواب تحت رعاية معالي اللواء الوزير محافظ الغربية بحضور اللواء مسعود الديب مساعد أول وزير الداخلية لمنطقة وسط الدلتا واللواء حسام خليفة مدير أمن الغربية واللواء طلعت منصور السكرتير العام لمحافظة الغربية والدكتور عبد الهادي القصبي عضو مجلس النواب وشيخ مشايخ الطرق الصوفية والمهندس عمرو السعيد مدير فرع الغربية لجمعية من أجل مصر . حيث شارك في الملتقى أكثر من 38 شركة توفر أكثر من 8000 فرصة عمل لشباب الغربية.
بدأ الملتقى بالسلام الجمهوري ثم القرآن الكريم ثم ألقى الدكتور عبد الهادي القصبي عضو مجلس النواب كلمه أكد فيها أنه آن الأوان لجميع مؤسسات الدولة وكل الجمعيات الأهلية والشركات الخاصة التصدي لمشكلة البطالة حيث أنها من أعظم المشاكل التي تواجهها الدولة الآن وعلى كل مؤسسات الدولة أن تستوعب طاقة الشباب وطلب من الله عز وجل التوفيق لهؤلاء الشباب.
ثم ألقى اللواء أحمد ضيف صقر محافظ الغربية كلمه أكد فيها أن الدولة تبذل قصارى جهدها لتوفر فرص عمل للشباب وأن هذا الملتقى يوفر أكثر من 8000 فرصة عمل تناسب جميع الفئات من الشباب وأيضاً لذوى الإحتياجات الخاصة وحث الشباب على بذل مزيد من الجهد وتمنى لهم التوفيق.
وأضاف أنه سوف يم إقامة المزيد مثل هذا الملتقى.
وقدم الشكر للدكتور عبد الهادي القصبي على هذه اللافتة وهى إقامة مثل هذا الملتقى وقدم الشكر أيضاً لأصحاب الشركات والمنظمين والمساهمين في هذا الملتقى.
رافق المحافظ وكيل وزارة الشباب والرياضة بالغربية ورئيس مركز ومدينة طنطا ورئيس حى أول وثاني طنطا.

Related posts

Leave a Comment