الرئيسية / محافظات / الهجان يستقبل مسيرة للأطفال الأيتام ويؤكد “الارتقاء بحياة ابنائنا الايتام من اولوياتنا” بقنا

الهجان يستقبل مسيرة للأطفال الأيتام ويؤكد “الارتقاء بحياة ابنائنا الايتام من اولوياتنا” بقنا

قنا: محمد راشد

تحت رعاية السيد عبد الحميد الهجان محافظ قنا نظمت مديرية التضامن الاجتماعي ومؤسسة احمد جبره للأطفال الأيتام والجمعية الخيرية القبطية وجمعية الشابات القبطيات مسيرة لعدد من الأطفال الأيتام بالطفطف بشوارع مدينة قنا” احتفالا “بيوم اليتيم ” والذي يتم الاحتفال به الجمعة الأولى من شهر أبريل كل عام .

واستقبل السيد عبد الحميد الهجان محافظ قنا والأستاذ كمال شلبي السكرتير العام المساعد والأستاذ حسين الباز وكيل وزارة التضامن الاجتماعي المسيرة أمام الديوان العام للمحافظة والتي شارك فيها حوالي 30 طفل وقدم المحافظ قطع من الحلوي لهم .

وأكد الهجان أن المحافظة لا تألو جهداً في تقديم كافة أشكال الدعم للمؤسسات والجمعيات الأهلية التي تضع اهتمامات الأيتام في مقدمة أولوياتها للارتقاء بحياة أبنائنا من الأيتام وذوى الاحتياجات الخاصة داعيا جميع منظمات المجتمع المدني ورجال الأعمال وأهل الخير لمساعدة الأطفال وتقديم كل ما يحتاجونه من رعاية وكفالة مالية لإدخال الفرحة والبهجة على قلوبهم .

والجديد بالذكر ان محافظ قنا سيشهد مساء اليوم الجمعة الاحتفال الذي ستقيمه جمعية الأورمان الخيرية بيوم اليتيم العربي بالتنسيق مع مديرية الشئون الاجتماعية ومديرية التربية والتعليم بكورنيش النيل بمدينة قنا بمشاركة 7 جمعيات خيرية .

Facebook Comments

شاهد أيضاً

“المهندسة إيمان العجوز” تنعي ببالغ الحزن و الأسي وفاة الزميلة بقطاع البترول الأستاذة/ماهي الغزولي

الشرقية: شيماء السيد || المهندسة / إيمان العجوز  تنعي ببالغ الحزن و الأسي وفاة الزميلة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *