الرئيسية / حوادث / أخوة قتلوا شقيقهم ووضعوا جثته أمام مسجد بطنطا لهذه الاسباب……

أخوة قتلوا شقيقهم ووضعوا جثته أمام مسجد بطنطا لهذه الاسباب……

تلقى مدير أمن الغربية اللواء حسام خليفة إخطارا من رئيس مباحث المديرية يفيد بالعثور على جثة أمام مسجد السلام، وعلى الفور انتقل الرائد أحمد الحجار والنقيب محمود رسلان إلى مكان الجثة التي تبين بأنها جثة عاطل يدعى “أحمد سعيد أحمد الفخراني” والشهير بـ”أحمد أبو كلبة”.

خلال الساعات الماضية عثر أهالي منطقة المرشحة بدائرة ثاني طنطا على جثة مجهولة أمام مسجد السلام حيث وجد بالجثة طعنات متفرقة في جميع أنحاء الجسم، واستطاعت المباحث الجنائية بالغربية برئاسة اللواء إبراهيم عبد الغفار كشف غموض تلك الجثة، حيث تبين أن أشقاء المجني عليه هم من قتلوه بسبب سوء سلوكه.

وبعد ذلك نقله أصدقائه بسيارة لمحاولة إسعافه إلا أنه لفظ أنفاسه الأخيرة، فقاموا بإلقائه أمام المسجد وهربوا، فيما تمكن النقيب حسن داود، معاون المباحث من ضبط المتهمين وتحرير محضر بالواقعة وإخطار النيابة للتحقيق.

وكشفت التحريات أن تلك الجريمة ارتكبت بسبب وجود خلافات بين المجني عليه وأشقائه من الأم، ويوم الحادث اصطحب المجني عليه إلى شقة أشقائه بقرية كفر سبطاس والذين سبق اتهامهم في عدد من القضايا  ما بين السرقات والسلاح الأبيض، وبعد ذلك نشبت مشادة كلامية بينه وبين أشقائه، فقام أحدهم بضربه بمطواة.

 

Facebook Comments

شاهد أيضاً

منوف تشهد ابشع جريمه زوج قام بحرق زوجته واصابة13 من اقاربها

Facebook Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *