الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

الاسماعيلية تستعد لأعياد الربيع و مهرجان أميرة الفراولة بمسرح التكنولوجيا .

- Advertisement -

الإسماعيلية – محمود الدريس

أعلن اللواء يس طاهر محافظ الإسماعيلية أن المحافظة بكامل أجهزتها التنفيذية والخدمية انتهت من وضع اللمسات الأخيرة واتخاذ كافة الاستعدادات والتجهيزات الخاصة باحتفالات أعياد الربيع وشم النسيم..

وأضاف المحافظ أن الإسماعيلية استعدت لاستقبال ضيوفها من جميع محافظات الجمهورية للاحتفال بهذه المناسبة السنوية للاستمتاع بقضاء الاحتفالات بالحدائق والأندية والشواطئ حيث اعتادت الإسماعيلية أن تستقبل كل عام خلال هذه المناسبة إقبالا جماهيريا من أبناء المحافظة والمحافظات المجاورة..

وأشار طاهر إلى أن الاحتفالات تستمر على مدى ثلاث أيام السبت 15 /4 والأحد 16 /4 وحتى الإثنين 17/4 حيث تم وضع برنامج خاص للاحتفالات يتضمن إقامة مهرجان أميرة الفراولة بمسرح مدرسة تكنولوجيا المعلومات يوم السبت الموافق 15 /4 وذلك فى تمام الساعة الثانية عشر ظهرا على ان يكون عمر البنت من 5 إلى 7 سنوات ومن أبناء محافظة الإسماعيلية ..

ويقام يوم الأحد الموافق 16 / 4 كرنفال ديفلية عربات الزهور وذلك اعتبارًا من الساعة الرابعة عصرًا بالطريق الدائري وتقاطع شارع شبين الكوم حتى المنصة الرئيسية أمام الغابة بمشاركة السيارات المزينة بالورود ممثلة للمراكز والمدن والأحياء والمديريات والشركات..

وتحتفل المحافظة في اليوم الثالث باستقبال الزائرين بمداخل المحافظة و الأندية والشواطئ والحدائق العامة بالتنسيق مع الجهات .

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق