الرئيسية / محافظات / “عمارة” يتعهد بانهاء مشاكل مدرسة النور للمكفوفين بالإسماعيلية

“عمارة” يتعهد بانهاء مشاكل مدرسة النور للمكفوفين بالإسماعيلية

كتب عاطف عبد العزيز
في تعليقه على زيارته اليوم لمدرسة النور للمكفوفين بحي السلام، قال النائب أشرف عمارة أن معاناة أطفال وطلبة مدارس المكفوفين لم تقف عند حد الإعاقة بل هناك معوقات ومشاكل أخرى خاصة الإدارية التي تعيق عملية تحصيلهم الدراسي .. وألمح “عمارة” إلى أن مدارس المكفوفين بشكل عام تعاني غياب التمويل والتجاهل الشديد من المسئولين، وتقوم فقط على التبرعات والمنح التي لا تكفي احتياجات تلك المدارس.. وأكد “عمارة” على أهمية المشاركة المجتمعية لمساندة تلك المدارس حتى تتمكن من أداء رسالتها الإنسانية والتعليمية وحتى نخفف من معاناة ابنائنا منسوبي تلك المدارس.
وقد استعرض النائب أشرف عمارة مع مايسة عبدالحميد مديرة مدرسة النور للمكفوفين جميع المشاكل التي تعاني منها المدرسة خاصة مشكلة عدم توفير ورق الإجابات لأداء امتحانات نهاية العام الدراسي، ومشكلة المدرسة مع هيئة الأبنية التعليمية .. حيث قام “عمارة” بالاتصال بعدد من الشخصيات بمديرية التربية والتعليم لإنهاء تلك المشاكل وتم الاتصال بوكيل وزارة الشباب والرياضة للتنسيق مع إدارة المدرسة لتنظيم يوم رياضي ترفيهي لطلبة المدرسة في إحدى الأندية الاجتماعية بالاسماعيلية لإدخال البهجة على نفوس طلبة المدرسة.
حضر اللقاء المهندس صلاح حجاج المستشار السياسي للنائب أشرف عمارة والسيدة سهير الهندي مسؤولة المتابعة بمكتب النائب أشرف عمارة .. ومن مدرسة النور للمكفوفين حنان عبدالحميد اخصائية اجتماعية وإمام السيد محمد سكرتير المدرسة، وحاتم السيد كيلاني المدرس بالمدرسة، وحنان مسعد مساعد رئيس اتحاد الفلاحين المصريين.

Facebook Comments

شاهد أيضاً

مقتل شاب طعنا بالسكين فجر اليوم بمنيا القمح-شرقية

  الشرقية : شيماء السيد || تلقي اللواء عاطف مهران مديرأمن الشرقية، إخطارًا من العميد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *