الرئيسية / المزيد / اقتصاد وبورصة / عاجل: الكهرباء تبشر المصريين بالشهر الكريم وزيادة جديدة في “فاتورة الكهراباء ” تحديدًا في هذا الموعد…

عاجل: الكهرباء تبشر المصريين بالشهر الكريم وزيادة جديدة في “فاتورة الكهراباء ” تحديدًا في هذا الموعد…

تم وبخصوص موعد ارتفاع أسعار فاتورة الكهرباء خاصة في فصل الصيف قال الدكتور أيمن حمزة المتحدث باسم وزارة الكهرباء، خلال اتصال هاتفي لفضائية ( سي بي سي اكسترا)، مساء أمس الجمعة، إنه لن يكون هناك أي زيادة في فاتورة الكهرباء أو تعريفة الاستهلاك في فاتورة الكهرباء قبل شهر يوليو القادم 2017 وأي تكهنات بخصوصها لا تمت الواقع بصلة.

 حيث وعد الدكتور أيمن حمزة، المتحدث باسم وزارة الكهرباء، الشعب المصري بزيادة جديدة في فاتورة الكهرباء الشهرية بدءًا من شهر يوليو القادم، والمتوافق مع شهر مضان المبارك وذلك تطبيقًا لخطة الحكومة برفع الدعم تدريجيًا عن المواطن وخاصة دعم الوقود.

وتابع: ” هناك عجز في الكشافين والمحصلين ولكن نحاول وضع ميزانيات، وتطبيقات حتى يستطيع المواطن نفسه إعطاء القراءات لكي يأخذ التقدير الخاص به ولو هناك أي شكوى من الشكاوى يتم دراستها بعناية، ويكون ذلك قبل الدفع ولو كان له حق يتم اعطاءه له أو تشريحه مرة أخرى”.

وعن العدادات الكودية قال المتحدث باسم وزارة الكهرباء سيتم وضع عدادات كهرباء جديدة وهي العدادات الكودية والإقبال عليها كبير حتى تم تركيب أكثر من 200 ألف عداد، بالاضافة إلى الطلبات المقدمة تؤكد على توعية الناس بالتأثير الإيجابي بالعدادات الجديدة.

Facebook Comments

شاهد أيضاً

أسعار الدواجن والبيض اليوم الخميس 14-11-2019 في مصر

سها جادالله… شهدت أسعار الدواجن اليوم الخميس 14-11-2019  في مصر حالة من الاستقرار، بعد موجة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *