الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

بالفيديو : رئيس جامعة 6 أكتوبر يوبخ مذيعة فضائية مصرية قائلا “محتاج أكمل نوم”

- Advertisement -

 حدث وفي مداخلة هاتفية غريبة من نوعها حيث وبّخ الدكتور أحمد عطية، رئيس جامعة 6 أكتوبر، الإعلامية إيمان الحصري، مقدمة برنامج “مساء DMC” المذاع على فضائية “DMC”، مساء أول أمس السبت، بحجة أن البرنامج اتصل به الساعة 11 مساء وأيقظه من نومه بسبب مشاجرة بالأسلحة البيضاء حدثت في جامعة 6 أكتوبر.

وقال الدكتور أحمد عطية، رئيس جامعة 6 أكتوبر، خلال مكالمته على الهواء مباشرة: ” هل يجوز يا مدام إيمان إن حد يكلم حد الساعة 11 مساء من أجل خناقة بين الطلبة”، فاعتذرت له المذيعة قائلة: ” إحنا صحيناك من النوم” فرد عليها : ” أجل صحتيني من النوم، وهناك أشياء أخرى أهم من خناقة لطلبة بالأسلحة البيضاء تشغلوا الرأي العام بها، واحنا قمنا بتحويل الطلاب للتحقيق واستدعاء أولياء أمورهم بخصوص الموضوع ده”.

وقالت له الاعلامية ايمان الحصري: ” بنعتذر لحضرتك لكن مشاجرة الطلاب بالأسلحة البيضاء داخل الحرم الجامعي شيء خطير وأنا بسأل حضرتك إيه تعليقك ؟! ودخلوا كيف جامعة 6 أكتوبر”.

واستدركت الاعلامية ايمان الحصري: ” رئيس جامعة 6 أكتوبر شايف اننا أزعجناه وأيقظناه من النوم في موضوع تافه.. يعني ابني رايح الجامعة يصاب بارتجاج في المخ في خناقة” مضيفة ساخرة: ” الدكتور اعطانا درس إنه لا يصح أن نوقظ الناس في الوقت ده وإن الموضوع مش مستاهل”.

فانسحب الدكتور أحمد عطية من التعليق قائلًا: ” أنا هانسحب لأني محتاج أنام مش هاقدر أعلق في الوقت ده”.

 

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق