الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

بالصور فرع القومي للمرأة يحتفل بيوم الشهيد بمدرسة الفنية بنات في الداخلة بالوادي الجديد

- Advertisement -

الوادي الجديد –أحمد محي سنوسي

نفيسة محمد حسانين مدير مركز تنمية مهارات المرأة سابقا ان  المجلس  القومي للمرأة احتفل اليوم  بيوم الشهيد  في مدرسة موط الثانوية الفنية بنات  وذلك من  خلال  عقد ندوة   عن الانتماء الوطني وذلك

وأكدت أنصاف عبد الله  عضو فرع المجلس القومي للمرأة عن مركز الداخلة  مثل هذه  الندوات تساعد الأجيال في حب الوطن وان الانتماء ليس للوطن فحسب وإنما للدين والقرية وللنفس .

 وأضافت أن المرأة عضو فعال في الوطن وهي من يملك 92 كرسي بمجلس النواب المصري وهي التي كانت لها اليد العليا في انتخابات النواب والرئاسة .

ومن جانبه صرح محمود رفاعي عمر مدير مدرسة الثانوية الفنية بنات  أن الانتماء سمة العظماء وهو الدافع الحقيقي للنجاح  فكل فرد يسعي  لرفع مكانة المجموعة او المكان الذي ينتمي إلية  .

حضر الندوة إنصاف عبد الله عضو فرع المجلس القومي للمرأة عن مركز الداخلة محمود رفاعي مدير المدرسة , جمال أحمد سيد مدرس لغة عربية بالمدرسة نفيسة محمد حسنين مدير مركز تنمية مهارات المرأة سابقا  ومحمد علي يماني  مسئول بإدارة الداخلة التعليمية و .                      

وتحدث الجميع وأكدوا أن الانتماء للوطن هو حب الوطن والعمل من أجل رفعته واستقراره

هذا الانتماء الوطني ينشئ من خلال إخلاص الفرد في عمله وكلا في تخصصه مما يؤدي إلى تنمية الوطن اقتصاديا، اجتماعيا، بشريا ، كما أكدوا أن الانتماء يؤدى إلى بناء الدولة (مصر ) وليس هدمها بمعنى أن كل من تسول له نفسه للعمل من أجل هدم الوطن لا يستحق أن يعيش على أرض مصر     

                  

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق