سلطان يشدد على تكثيف اﻷعمال بمشروع الدفع النفقي للصرف الصحي بميدان التحرير بالمنشية لخدمة حي الجمرك بالأسكندرية

الإسكندرية عاطف حنفي
شدد الدكتور محمد سلطان محافظ الإسكندرية على سرعة تكثيف اﻷعمال بمشروع الدفع النفقي للصرف الصحي بميدان التحرير بالمنشية بحي الجمرك لسرعة الإنتهاء منه في الموعد المقرر له، وذلك خلال جولته التفقدية الواسعة بنطاق حي الجمرك للوقوف على احتياجات ومطالب الحي على أرض الوقع. وتم تفقد مشروع الدفع النفقي للصرف الصحي للتعرف على آخر ما تم في المشروع والذي يخدم منطقة الجمرك بالكامل ويتم به إحلال وتجديد شبكات الصرف بشارع فرنسا وتصل تكلفته 15 مليون جنية وبدأت التنفيذ به من 1 / 1/ 2017 علي أن يتم اﻹنتهاء منه 31 / 12 / 2018.

وخلال التفقد أكد سلطان حرصه علي الاهتمام بتطوير وتحسين ورفع كفاءة البنية التحتية للمحافظة من مرافق صرف صحي، وغيرها والتي تعد من أولي المحاور التي يعمل عليها، مشيراً إلى أن البنية التحتية في حاجة لزيادة عمليات الإحلال والتجديد لكي تتحمل الضغوطات والأحمال عليها.

ووجه سلطان جميع القائمين على المشروع بتكثيف العمل به والعمل بفترات مسائية علي مدار 24 ساعة لسرعة الإنتهاء منه خلال الموعد المحدد له، مؤكدا استعداد المحافظة على تذليل كافة العقبات التي من الممكن أن تواجه المشروع.

هذا وطالب القائمين على المشروع من المحافظ بالسماح لهم بمواصلة اﻷعمال بالمشروع خلال فصل الصيف حيث يتم وفق الأعمال خلال الصيف، ووافق المحافظ بشكل مبدئي علي استمرار الأعمال بالمشروع بفصل الصيف والتنسيق مع المرور علي ألا تعوق أعمال المشروع حركة المرور خاصة مع استقبال المصطافين بالمحافظة.

جاء ذلك بحضور اللواء/ محمد عقل رئيس حي الجمرك، واللواء / أحمد الصحصاح نائب رئيس إدارة شركة الصرف الصحي باﻹسكندرية، والقائمين على تنفيذ المشروع.

16998695_406558596364376_1026863104522304657_n

Related posts

Leave a Comment