الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

الادارة التعليمية بسمنود خارج المنافسة ……..بالغربية

- Advertisement -

الغربية ..عبدة البربرى
عندما حضر مدير الادارة التعليمية الى ادارة سمنود ذهبت الية وقدمت له التهنئة بقدومة

راجيا منه ان يتعاون مع الجريدة للصالح العام لكن لا يمر يوم الا ويثبت لى عدم تعاونة الايجابى لكن يبدوا انه سعيد كل السعادة بالمرور على المدارس بسيارة الادارة مع المؤسف للجميع ان ما زالت المشكلات موجودة دون ان تحل اذن ما فائدة ذلك المرورحينئذ؟
* واين سيادتة من عبث فى حفظ التحقيقات دون ان يستدعى الشاكى لسؤالة ؟
*اين انت من توفير رجال امن المدارس ليلا للحفاظ عليها من السرقات التى تحدث
اين انت من عبث مدرسى الاعدادية بنين بالقرى فى عدم التواجد بالمدارس ويساعدون الطلبة على عدم الحضور .. هل اسفرت جولاتك بالسيارة على اعطاء جزاءات للمقصرين فى اعمالهم داخل المدارس ..
* ادعوك لزيارة ابوصير الاعدادية بنين بدون علم من فيها وبلغنى كم ستجد من الطلاب انها مشكلة المدرسين لانهم لم يحضروا الى الفصول بحجة العدد قليل ..مع مراعاة نسبة الغياب والحضور للفرق الاخرى
*واتمنى الاجابة على تساؤلى هذا يا مدير ادارة العلم والتعليم
لماذا خرجت ادارة سمنود التعليمية خارج المنافسة هذا العام بالنسبة للتعليم الاعدادي
ما السبب في تدني النتائج وخروجها خارج المنافسة وتربع ادارة قطور وادارة زفتا علي عرش القمة هل هناك خطط تربوية لتحسين الاداء لدي الادارات الاخرى وتخلوا ادارة سمنود التعليمية من الخطط؟
*هل قمت بتخصيص ميزانية للصرف على للدمج ؟ هل قمت بتوفير شاشات العرض المطلوبة لؤلاء الطلبة للتدريب عليها ؟هل قمت بتوفير غرفة مصادر لهم ؟ اليس لاصحاب الدمج حق فى التعليم عندكم ؟هل كلفت نفسك برفع مذكرة بذلك الى وكيل الوزارة الذى لا يتوانى عن التنفيذ فى ذلك جيدا فى ضوء الامكانيات المتاحة مع مراعاة مسانده من الدعم الفنى ؟نناشد وكيل الوزارة ان يسالك لماذا لم تقدم تلك المطالب له حتى تاريخة …

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق